13/02/2016 - 14:40

المدرب محمد مناع: الالتزام هو سر نجاحنا بكرة السلة

حقق فريق نساء مجد الكروم لكرة السلة فوزه الثالث عشر على التوالي بالدرجة القطرية، بعد فوزه بمباراته الأخيرة أمام نساء عرابة أول أمس

المدرب محمد مناع: الالتزام هو سر نجاحنا بكرة السلة

فريق نساء مجد الكروم لكرة السلة

حقق فريق نساء مجد الكروم لكرة السلة فوزه الثالث عشر على التوالي بالدرجة القطرية، بعد فوزه بمباراته الأخيرة أمام نساء عرابة أول أمس، الخميس، بالنتيجة 55-45.

يذكر أن نساء مجد الكروم يتصدرنّ ترتيب لائحة الدوري برصيد 26 نقطة من أصل 13 مباراة خاضوها حتى الآن مع حصدهنّ النقاط الكاملة دون تلقيهنّ أي خسارة، بفارق نقطتين أمام فريق نساء عرابة الذي يحتل المركز الثاني.

وعن مسيرة نساء مجد الكروم بكرة السلة، قال المدرب محمد مناع، لـ"عرب 48"، إن "الفريق تمكنّ من فرض نفسه متصدراً للائحة بعد تحقيق الفوز بكافة المباريات منذ بداية الموسم، علماً أننا تمكنا من الارتقاء إلى الدرجة القطرية مع نهاية الموسم المنصرم، ونطمح حالياً نحو الصعود إلى الدرجة الممتازة".

وأضاف أن "سر نجاح الفريق هو الالتزام والجدية، بالإضافة إلى مثابرة وجهد اللاعبات خلال التدريبات، كما ولا أنسى دور الإدارة في توفير كافة متطلبات الفريق من أجل تقدمه وإنجاح مسيرته".

واختتم أنه "في حال أنهى الفريق الموسم في صدارة اللائحة، سننتقل إلى خوض مباريات الاختبار أمام الفريق المتصدر في منطقة حيفا، حيث سنلعب أمامه 3 مباريات ستحسم هوية المتأهل للدرجة الممتازة".

التعليقات