14/02/2016 - 14:37

قنديل يطمئن جماهير أبناء سخنين بعد إصابته

تعرض الحارس الأول لأبناء سخنين، محمود قنديل، للإصابة جراء تدخل عنيف من أحد اللاعبين، خلال المباراة التي جمعت بين الفريق السخنيني وبني يهودا أمس، السبت

قنديل يطمئن جماهير أبناء سخنين بعد إصابته

الحارس محمود قنديل مع جماهير أبناء سخنين

تعرض الحارس الأول لأبناء سخنين، محمود قنديل، للإصابة جراء تدخل عنيف من أحد اللاعبين، خلال المباراة التي جمعت بين الفريق السخنيني وبني يهودا أمس، السبت.

وأسفرت المباراة عن فوز خارجي ثمين للفريق السخنيني بهدفين دون مقابل، ضمن أحداث الجولة الـ23 من الدرجة العليا.

واضطر الحارس ابن قرية المكر لترك المباراة واستبداله بالحارس ران كاردوش عند الدقيقة 54، في أعقاب الإصابة التي أحيل على أثرها إلى المشفى لتلقي العلاج.

وقال حارس عرين الفريق السخنيني، محمود قنديل، لـ"عرب 48"، إنني "تعرضت لكسر في الأنف وإصابة أعلى الحاجب، تلقيت على أثرها للعلاج في المشفى من ثم تم تسريحي إلى المنزل".

وأضاف أن "الإصابة لن تمنعني من المشاركة بمباراة الفريق المقبلة، حيث سأرتدي قناعاً من أجل مواصلة الدفاع عن مرمى أبناء سخنين بعد الثقة التي منحني إياها المدرب يوسي أبو كسيس بإشراكي كأساسي بالمباريات الأخيرة، كي أكون عند حسن ظن الجماهير واللاعبين والإدارة".

واختتم أن "أبناء سخنين يقدم عروضاً طيبة بالفترة الأخيرة وهذا كله بفضل جهود اللاعبين والمدرب، إذ بدا التنسيق والتفاهم سيدا الموقف على اللاعبين بأرضية الملعب، ولا شك بأن حضور الجماهير للمباريات ودعمهم للاعبين يلعب دوراً أساسياً في ذلك، ومن هذا المنطلق نسعى نحو مواصلة حصد النقاط الكاملة وتحقيق أحد المراكز المتقدمة".

التعليقات