20/03/2016 - 13:46

الفوز السخنيني في أنظار الإدارة واللاعبين والمشجعين

حقق ممثل المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، فوزاً ساحقاً على الفريق العنصري، بيتار القدس، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد

الفوز السخنيني في أنظار الإدارة واللاعبين والمشجعين

صور من المباراة

حقق ممثل المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، فوزاً ساحقاً على الفريق العنصري، بيتار القدس، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد الدوحة مساء أمس، السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية من البلاي أوف العلوي.

وبهذا الفوز، اعتلى الفريق السخنيني المركز الرابع بترتيب لائحة الدوري برصيد 39 نقطة.

وحضر المباراة التي يصفها الجماهير بأم المعارك، آلاف المشجعين في استاد الدوحة لمؤازرة الفريق السخنيني، وسط غياب جماهير بيتار القدس بقرار من الاتحاد العام لكرة القدم.

وعقب رئيس إدارة أبناء سخنين، محمد أبو يونس، لـ'عرب 48'، أننا 'تمكنا من استعادة كرامتنا من خلال مباراة نارية ومثيرة أمام بيتار القدس'.

وأضاف أن 'الفوز على بيتار القدس إن دلّ على شيء فهو يدل على مدى عناد الفريق السخنيني أمام الفرق الكبيرة، ومن هنا أتوجه بالشكر لكافة الجماهير التي حضرت إلى استاد الدوحة لمؤازرة الفريق'.

واختتم أننا 'نشجب أعمال الشغب التي قام بها قلة قليلة من الجمهور، وبدورنا نعتبر هذه التصرفات منبوذة عن الفريق هدفها تلطيخ اسم أبناء سخنين، وحبذا لو لا يحضروا المباريات أيضاً'.

وتوجه قائد أبناء سخنين، خالد خلايلة، عبر 'عرب 48'، 'بالشكر لكافة الجماهير التي حضرت المباراة لمؤازرة الفريق، وكذلك الأمر من شاهد المباراة عبر التلفاز، ومن هنا أبارك للمجتمع العربي برمته'.

وأضاف أننا 'تمكنا من رد الاعتبار أمام بيتار القدس، حيث بات هدفنا واضحاً وهو احتلال المركز الرابع، وكلنا أمل بأن نواصل تحقيق الانتصارات وإنهاء الموسم بالمركز الرابع'.

واختتم أنني 'أناشد الجماهير بمواصلة حضور المباريات وتقديم الدعم للاعبين كي نواصل مسيرة الانتصارات وتحقيق أهدافنا'.

وذكر مشجع الفريق السخنيني، نزار عدوي، من 'أولتراس سخنين'، لـ'عرب 48'، أنه 'بدون أدنى شك حققنا فوزاً هاماً وبالذات على فريق مثل بيتار القدس، كما وأن الفوز منحنا التقدم بلائحة الدوري من أجل تحقيق هدفنا وهو احتلال المركز الرابع'.

وأضاف أنه 'من هنا أتوجه بالشكر للجماهير التي حضرت لمؤازرة الفريق، ومن هنا أناشدهم بمواصلة حضور المباريات وتقديم الدعم، خصوصاً في كأس الدولة أيضاً لأن هنالك المزيد من المفاجئات التي سيفجرها الفريق على أرضية الملعب'.

واختتم أننا 'نتوجه بالشكر للمدرب يوسي أبو كسيس وكوادر الفريق بأكملها، وبدون شك أثبت أبو كسيس ما كنا نطالب به بالسابق وها نحن نرى ذلك على أرض الواقع'.

التعليقات