23/03/2016 - 15:12

إدارة هـ. أم الفحم: لن نرضى بغير الفوز بالمباريات المتبقية

ينافس هبوعيل أم الفحم على ضمان بطاقة الارتقاء إلى مصاف الدرجة الأولى، حيث يحتل المركز الثاني بترتيب لائحة الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب"، برصيد 54 نقطة

إدارة هـ. أم الفحم: لن نرضى بغير الفوز بالمباريات المتبقية

إداري هبوعيل أم الفحم مجدي إغبارية

ينافس هبوعيل أم الفحم على ضمان بطاقة الارتقاء إلى مصاف الدرجة الأولى، حيث يحتل المركز الثاني بترتيب لائحة الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية 'ب'، برصيد 54 نقطة وبفارق 6 نقاط عن المتصدر النادي الرياضي حيفا.

وكان الأحمر الفحماوي قد فاز بمباراته الأخيرة على شباب طرعان بنتيجة هدف دون مقابل للأخير، ويستعد حالياً لمباراة خارجية أمام هبوعيل دالية الكرمل بعد غدٍ، الجمعة.

وذكر إداري الفريق الفحماوي، مجدي إغبارية، لـ'عرب 48'، أن 'الفريق يسير في الطريق الصحيح، خصوصاً أنه ومع قدوم المدرب سمير عيسى لمسنا تقدماً ملحوظاً بأداء الفريق'.

وأضاف أننا 'على أعتاب مباراة صعبة أمام هبوعيل دالية الكرمل، في ظل حاجة الفريقين لكل نقطة كل من مركزه، فكلنا أمل بأن نعود بالنقاط الثلاث ومواصلة تحقيق الانتصارات حتى نهاية الموسم من أجل ضمان الارتقاء'.

واختتم أننا 'ندعو الجماهير لحضور المباريات خصوصاً في المباريات المتبقية وتقديم الدعم للاعبين من أجل مواصلة الانتصارات وترقب تعثر النادي الرياضي حيفا وانتزاع الصدارة منه'.

التعليقات