02/04/2016 - 20:06

أبناء سخنين يقتنص تعادلا مثيرا أمام م. حيفا

اقتنص الفريق السخنيني تعادلًا مثيرًا أمام مكابي حيفا بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة التي جرت أحداثها في معقل الأخير "سامي عوفر"، ضمن مباريات الجولة

أبناء سخنين يقتنص تعادلا مثيرا أمام م. حيفا

صور من المباراة

اقتنص الفريق السخنيني تعادلًا مثيرًا أمام مكابي حيفا بثلاثة أهداف لكل منهما، في المباراة التي جرت أحداثها في معقل الأخير 'سامي عوفر'، ضمن مباريات الجولة الثالثة من البلاي أوف العلوي من الدرجة العليا.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لكل منهما، حيث كانت باكورة الأهداف من قبل أصحاب الأرض في الدقيقة السابعة من هدف ذاتي سجله اللاعب أبراهم باس، ثم في الدقيقة 42 أدرك اللاعب شلومي أزولاي هدف التعادل لصالح الفريق السخنيني.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 66 عاد اللاعب شلومي أزولاي لإضافة الهدف الثاني لأبناء سخنين، ثم عادل مكابي حيفا النتيجة في الدقيقة 76، بعدها جاء هدف ثالث لمكابي حيفا في الدقيقة 80، وفي الدقيقة 83 تمكنّ اللاعب البرازيلي جورجينيو من اقتناص هدف التعادل للفريق السخنيني.

وبهذا التعادل يرفع أبناء سخنين رصيده من النقاط إلى 40 نقطة وهو يحتل المركز الرابع بفارق الأهداف عن هبوعيل رعنانا الذي سيلعب بالغد أمام مكابي تل أبيب.

وسيحل الفريق السخنيني بمباراته المقبلة ضيفًا على هبوعيل رعنانا يوم السبت المقبل.

التعليقات