17/04/2016 - 15:08

عبد دندن يتحدث لـ"عرب 48" بعد ارتقاء م. شفاعمرو

انتزع مكابي شفاعمرو بطاقة الارتقاء إلى الدرجة الثانية من الأخوة عرابة في المباراة التي جرت بينهما أمس، السبت، ضمن أحداث الجولة الختامية من الدرجة الثالثة بمنطقة الجليل الأسفل

عبد دندن يتحدث لـ

اللاعب عبد دندن

انتزع مكابي شفاعمرو بطاقة الارتقاء إلى الدرجة الثانية من الأخوة عرابة في المباراة المصيرية التي جرت بينهما أمس، السبت، ضمن أحداث الجولة الختامية من الدرجة الثالثة بمنطقة الجليل الأسفل.

وأسفرت المباراة عن فوز الفريق الشفاعمري بهدف دون مقابل للفريق العرابي، حيث جاء هدف الفوز والارتقاء عند الدقيقة 97 من الوقت بدل الضائع للمباراة بواسطة اللاعب وسيم حلاحلة.

وتجدر الإشارة إلى أن الفريقين دخلا المباراة وتصارعا على الارتقاء باعتبار أن الأخوة عرابة كان يتصدر اللائحة برصيد 58 نقطة، فيما كان مكابي شفاعمرو يحتل المركز الثاني برصيد 55 نقطة.

وبهذا الفوز، انتزع مكابي شفاعمرو الصدارة من الأخوة عرابة، بعد التعادل بالمواجهة الأولى المباشرة بينهما وفوزه في المباراة الأخيرة.


وعن المباراة المصيرية وتحقيق الارتقاء، ذكر لاعب مكابي شفاعمرو، عبد دندن، لـ"عرب 48"، أنها "كانت من أهم وأصعب المباريات منذ بداية الموسم، باعتبار أن الأخوة عرابة فريق قوي وبالوقت ذاته لدينا فريق عنيد أيضًا، حيث صارعنا ولعبنا حتى النفس الأخير من أجل حصد بطاقة الارتقاء".

وأضاف أننا "لم نفقد الأمل رغم دخول المباراة دقائقها الأخيرة، وترجمنا ذلك بهدف الفوز والارتقاء عند الدقيقة 97 من الوقت بدل الضائع من ضربة ركنية، بعدها أطلق الحكم صافرته مباشرة معلنًا عن نهاية المباراة".

وتابع أن "الشعور لا يوصف بالكلمات وأعتبر هذا الإنجاز من أهم المحطات في مسيرتي الكروية، مع الأخذ بعين الاعتبار أنها المرة الأولى التي أصعد بها مع فريق إلى درجة معينة".

وأردف قائلًا إننا "نهدي الفوز للإدارة والمدرب تقديرًا منا على تعبهم حتى وصولنا وتحقيقنا للارتقاء، كما ونهديه أيضًا للجماهير التي لطالما رافقتنا ودعمتنا طوال الموسم".

وأنهى حديثه قائلًا إنني "أتمنى مواصلة اللعب مع الفريق الموسم المقبل، علمًا أن الدرجة الثانية تتطلب منا جهد أكبر، وكلي ثقة بقدراتنا من أجل إنجاح مسيرة الفريق".

التعليقات