25/04/2016 - 14:51

أولتراس سخنين: ردنا سيكون فقط بالفوز على م. تل أبيب

يستعد ممثل المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، لاستضافة مكابي تل أبيب مساء اليوم، الاثنين، ضمن مباريات الجولة الـ32 من الدوري

أولتراس سخنين: ردنا سيكون فقط بالفوز على م. تل أبيب

يستعد ممثل المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، لاستضافة مكابي تل أبيب مساء اليوم، الاثنين، ضمن مباريات الجولة الـ32 من الدوري.

يذكر أن الفريقين كانا قد تواجها، الخميس، ضمن الدور نصف النهائي من كأس الدولة، حيث أسفرت المباراة بينهما عن فوز مكابي تل أبيب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين للفريق السخنيني.

وساد المباراة الأخيرة أجواء متوترة ومشحونة في أعقاب الهدف الأول لمكابي تل أبيب، والذي جاء بعد استغلال لاعبي الفريق الخصم سقوط لاعب أبناء سخنين، علي عثمان، على أرضية الملعب دون أي حس أخلاقي ورياضي تجاهه.

وتتجه الأنظار في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، الاثنين، إلى المباراة التي يسعى من خلالها الفريق السخنيني إلى استعادة المركز الرابع وتعزيز آماله بالوصول إلى أوروبا بعد خروجه من كأس الدولة.

وعن استعدادات الجماهير للمباراة، ذكر المشجع علي بيكي عن 'أولتراس سخنين'، لـ'عرب 48'، أن 'هدفنا هو الفوز على مكابي تل أبيب وتحقيق النقاط الثلاث ولا يهمنا أي شيء آخر سوى تشجيع الفريق طوال سيرورة المباراة'.

وأضاف أننا 'كجمهور عربي نتحلى بروح رياضية عالية لن نسمح لأنفسنا بالانجرار إلى مستوى الفريق الخصم، فنحن سنرحب بضيوفنا وسنستقبلهم أحسن استقبال مقابل احترام المدينة التي سيدخلونها وكذلك احترام الفريق بلاعبيه وجمهوره العريق'.

وشدد قائلًا إن 'ما يروج من توفير مسار للهروب لمكابي تل أبيب عبر وسائل الإعلام العبرية التي نعتبرها صحافة صفراء، بطبيعة الحال سيشحن الأجواء، فمن ناحيتنا سنرحب بهم وفي الوقت ذاته عليهم احترام ذلك'.

واختتم أننا 'والمشجعين سنركز جلّ اهتمامنا على دعم اللاعبين من خلال مؤازرتهم على أرضية الملعب طوال المباراة، فردنا سيكون فقط من خلال الفوز وتعويض الخسارة الأخيرة كي نواصل مسيرتنا نحو تحقيق حلمنا بالوصول إلى أوروبا'.

التعليقات