25/04/2016 - 10:29

بيرم كيال يتوّج بجائزة لاعب الموسم بصفوف برايتون

حصد النجم العربي المحترف في إنجلترا، بيرم كيال، جائزة لاعب الموسم بصفوف فريقه برايتون الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي

بيرم كيال يتوّج بجائزة لاعب الموسم بصفوف برايتون

اللاعب بيرم كيال لحظة تسلمه جائزة لاعب الموسم

حصد النجم العربي المحترف في إنجلترا، بيرم كيال، جائزة لاعب الموسم بصفوف فريقه برايتون الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وحصد النجم ابن قرية جديدة المكر جائزة لاعب الموسم بعدما وصلت نسبة التصويت له من قبل الجماهير إلى 41%، متفوقًا على كل من برونو سالتور الذي حلّ ثانيًا بنسبة 36%، حارس المرمى ديفيد ستوكديال الذي حل ثالثًا وتومر حيمد الذي اكتفى بالمركز الرابع.

وتجدر الإشارة إلى أن النجم بيرم كيال يقدم موسمًا ناجحًا من حيث الأداء الملفت مع برايتون، إذ كان آخرها طبخه لهدف خلال مباراة فريقه أمام تشارلتون أثلتيك أول أمس، السبت.

وتوجه اللاعب بيرم كيال إلى عشاقه وجماهير برايتون، عبر "عرب 48"، "بالشكر لكل من دعمه وشارك في عملية التصويت حتى تتويجه بجائزة لاعب الموسم"، مشيرًا إلى أنه "يستمد قوته على أرضية الملعب من دعمهم له ".

وأضاف أنه "آمل أن أواصل تقديم أفضل العروض وحصد الجوائز على الصعيد الشخصي، كما والمساهمة في إنجاح مسيرة برايتون والارتقاء إلى الدوري الإنجليزي الممتاز".

التعليقات