25/04/2016 - 20:33

الفريق السخنيني يقتنص نقطة ثمينة من م. تل أبيب

اقتنص ممثل المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، نقطة ثمينة من ضيفه مكابي تل أبيب بعد أن انتهت المباراة بينهما بالتعادل السلبي 0-0، ضمن أحداث الجولة الـ32 من الدرجة العليا

الفريق السخنيني يقتنص نقطة ثمينة من م. تل أبيب

صور من المباراة

اقتنص ممثل المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، نقطة ثمينة من ضيفه مكابي تل أبيب بعد أن انتهت المباراة بينهما بالتعادل السلبي 0-0، ضمن أحداث الجولة الـ32 من الدرجة العليا.

وشهد شوط المباراة الأول محاولات عدة من قبل الفريق الضيف لإحراز الأهداف مقابل تراجع في أداء الفريق السخنيني، إلا أن كافة المحاولات باءت بالفشل ولم تترجم إلى أهداف.


وخلال أحداث شوط المباراة الثاني شنّ الفريق السخنيني هجمات خطيرة على مرمى ضيفه، إلا أن الكرات ولسوء الحظ لم تسكن شباك مرمى مكابي تل أبيب.

وفور إطلاق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة، شهدت أرضية استاد الدوحة أجواء مشحونة ومتوترة بين كوادر الفريقين بعد الاعتداء على مدرب أبناء سخنين، يوسي أبو كسيس، من قبل حارس مرمى مكابي تل أبيب.

وبهذه النقطة استعاد الفريق السخنيني المركز الرابع من مكابي حيفا وليرفع رصيده من النقاط إلى 44 نقطة.

وتجدر الإشارة إلى أن الفريق السخنيني كان قد غادر كأس الدولة بعد خسارته أمام مكابي تل أبيب بنتيجة 2-3، الخميس، في المباراة التي جرت بينهما على استاد 'سامي عوفر' في مدينة حيفا'، ضمن الدور نصف النهائي من كأس الدولة.

وشهدت المباراة بين الفريقين في كأس الدولة أجواء مشحونة ومتوترة في أعقاب الهدف الأول لمكابي تل أبيب، حينما أخرج لاعب أبناء سخنين، علي عثمان، الكرة إلى منطقة التماس من أجل إتاحة المجال أمام دخول الكادر الطبي إلى أرضية الملعب لتلقي العلاج، حيث استغلوا لاعبي مكابي تل أبيب سقوط اللاعب لإحراز الهدف دون أي حس أخلاقي ورياضي.

التعليقات