28/04/2016 - 20:11

صور: فرحة طيراوية بفوز دراماتيكي في اختبارات الارتقاء

أحدث النادي الرياضي الطيرة المنقلب أمام ضيفه هبوعيل برديسية بفوز مثير بالنتيجة 3-2، في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب الطيرة البلدي، ضمن اختبارات الصعود إلى مصاف الدرجة الأولى

صور: فرحة طيراوية بفوز دراماتيكي في اختبارات الارتقاء

صور من المباراة

أحدث النادي الرياضي الطيرة المنقلب أمام ضيفه هبوعيل برديسية بفوز مثير بالنتيجة 3-2، في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب الطيرة البلدي، ضمن اختبارات الصعود إلى مصاف الدرجة الأولى.

وشهد شوط المباراة الأول فرص خطيرة للفريق الطيراوي استهدفت مرمى الفريق الخصم، إلا أنها لم تثمر عن أهداف.

وبعد مرور 10 دقائق على بداية المباراة، أشهر الحكم البطاقة الحمراء بوجه أحد مدافعي هبوعيل برديسية بعدما تدخل بشكل عنيف على لاعب النادي الرياضي الطيرة، محمد حواري، ليبقى الفريق الضيف بعشرة لاعبين.

واستمر الفريق الطيراوي بالضغط، إلا أن هجمة مرتدة للفريق الضيف انتهت بضربة جزاء بعد عرقلة أحد لاعبيه داخل الصندوق ليفتتح من خلالها التسجيل بهدف بشباك أصحاب الأرض.

وخلال أحداث الشوط الثاني، لم يتأثر الفريق الضيف من برديسية رغم النقص العددي، وتمكن من الضغط على مرمى الفريق الطيراوي، حتى ترجم ذلك بإضافة هدف ثانٍ.

وأعقب الهدفين تبديلات عدة بتشكيلة الفريق الطيراوي من قبل المدرب، محمد سمارة، للمحاولة في تقدم أداء الفريق، وبالفعل في الدقيقة 75 تمكنّ اللاعب البديل، موشيه عمار، من تقليص الفارق بهدف أول لفريقه.

ومنح الهدف الأول للفريق الطيراوي دفعة معنوية للاعبين، ففي الدقيقة 82 اقتنص اللاعب اديسو هدف التعادل، وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة عاد اللاعب موشيه عمار لحسم المباراة بهدف ثالث لصالح الفريق الطيراوي.

التعليقات