30/04/2016 - 11:38

فيديو: "عرب 48" يرصد الفرحة الطيراوية عقب الفوز المثير

في مباراة سادها التوتر والضغط النفسي حتى الدقيقة 90، خطف النادي الرياضي الطيرة الفوز من ضيفه هبوعيل برديسية بنتيجة ثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب الطيرة البلدي بحضور المئات من المشجعين

فيديو:

في مباراة سادها التوتر والضغط النفسي حتى الدقيقة 90، خطف النادي الرياضي الطيرة الفوز من ضيفه هبوعيل برديسية بنتيجة ثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب الطيرة البلدي بحضور المئات من المشجعين.

وخرج الفريق الطيراوي من شوط المباراة الأول متأخرًا بهدفين، وخلال أحداث الشوط الثاني تمكن أصحاب الأرض من قلب الطاولة على ضيوفهم بعد إحراز 3 أهداف من توقيع موشيه عمار واديسو.

وبهذا الصدد، رصد "عرب 48" الفرحة الطيراوية عقب الفوز الدراماتيكي في أولى اختبارات الصعود إلى الدرجة الأولى.

وذكر لاعب الفريق الطيراوي، نديم عودة، لـ"عرب 48"، أنه "بداية أتوجه بالشكر جماهيرنا الغفيرة التي ترافقنا وتساندنا منذ بداية الموسم، فبدون شك نحن نتلقى الدفعة المعنوية في كل مباراة من خلالهم".

وأضاف أن "المباراة تميزت بنكهة خاصة، مع الإشارة إلى أننا لعبنا من أجل الشعار (الطيرة)، كما ومن أجل الهدف الذي وضعناه منذ بداية الموسم، وهنا لا بد لي أن أشكر جميع اللاعبين على المجهود الشاق الذي بذلوه في المباراة".

وأنهى حديثه قائلًا إن "المباراة الأخيرة كانت شاقة جدا، كما ونتوقع أن تكون المباريات القادمة كذلك الأمر أيضًا، من منطلق أن كل فريق يصل إلى الاختبارات يطمح إلى الصعود، وعليه فإننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق حلمنا وتشريف الطيرة على أكمل وجه".


وعقب مدرب الفريق الطيراوي، محمد سمارة، لـ"عرب 48"، قائلًا إن "المباراة شهدت توترًا وضغطًا شديدًا لدى بعض اللاعبين الشباب الذين يصلون إلى مرحلة مباريات الاختبار لأول مرة، كما وأنه ليس لديهم الخبرة في ذلك، ما أدى إلى التأثير على مجريات المباراة".

وأضاف أن "اللاعبين أثبتوا رجولتهم على أرضية الملعب كالمعتاد، واستطاعوا أن يقلبوا الطاولة على الفريق الخصم رغم إصابة أحد اللاعبين الأساسيين منذ بداية المباراة".

وأكمل قائلًا إنه "كان لدي الإيمان بتحقيق الفوز، فمباراة كرة القدم عبارة عن 90 دقيقة وفي حال لم يطلق حكم المباراة صافرته إذًا هي ليست منتهية، أضف إلى أن أملي وثقتي باللاعبين كانت كبيرة وهذا ما رأيناه من خلال التبديلات الاضطرارية التي ساهمت في تحريك المباراة وقلب نتيجتها لصالحنا".

وأنهى حديثه قائلًا إن "المباراة المقبلة أمام الأشقاء من كفر قاسم ستكون في غاية الصعوبة، باعتبار أن كل فريق يحلم بالارتقاء إلى الدرجة الأولى وسيحارب من أجل تحقيق ذلك، ناهيك عن المباريات التي تأتي تحت ضغط كبير نظرًا للتقارب الزمني فيما بينها، وهذا ما لم يعتد عليه اللاعبين بدرجات كهذه، ولكننا جديرون بالفوز وتخطي العقبة المقبلة كي نحقق حلمنا بالارتقاء إلى الدرجة الأولى وتشريف الطيرة على أكمل وجه".

التعليقات