02/05/2016 - 21:49

صور: احتفالات طيراوية بتخطي اختبار الصعود الثاني

تخطى النادي الرياضي الطيرة اختبار الارتقاء الثاني بفوزه اليوم، الاثنين، في مباراة الديربي التي جمعته بهبوعيل كفر قاسم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين للأخير

صور: احتفالات طيراوية بتخطي اختبار الصعود الثاني

صور من المباراة

تخطى النادي الرياضي الطيرة اختبار الارتقاء الثاني بفوزه اليوم، الاثنين، في مباراة الديربي التي جمعته بهبوعيل كفر قاسم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين للأخير، حيث جرت أحداث المباراة على ملعب الطيرة البلدي بحضور الآلاف من الجماهير.

وحقق الفريق الطيراوي الفوز بعد دخول المباراة لشوطين إضافيين بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل الفريقين.

وشهد شوط المباراة الأول سيطرة واضحة لأصحاب الأرض من خلال شن عدة هجمات على مرمى ضيفه، حيث في الدقيقة 30 تمكن اللاعب ذياب حمدان من افتتاح التسجيل في المباراة لصالح الفريق الطيراوي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأخير بهدف دون مقابل لهبوعيل كفر قاسم.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى المدرب القسماوي تبديلات عدة من أجلها تغيير تشكيلة الفريق والعودة بالنتيجة، حيث أعقبها في الدقيقة 50 هدف التعادل عن طريق اللاعب ايتاي اوحايون.

وتلقى الفريق القسماوي دفعة قوية في أعقاب هدف التعادل ترجمها بالسيطرة على مجريات المباراة، وفي الدقيقة 85 عاد اللاعب ايتاي اوحايون لإضافة الهدف الثاني لهبوعيل كفر قاسم، إلا أن الهدف لم يرق للفريق الطيراوي الذي تمكنّ من اقتناص هدف التعادل في الدقيقة 94 من ضربة جزاء نفذها اللاعب عامر منصور.

ومع دخول المباراة لشوطين إضافيين، حسم هداف الفريق براء قاسم المباراة بهدف ثالث للفريق الطيراوي، لتنتهي المباراة بفوز الأخير بالنتيجة 3-2.

وبالتالي، فإن الفريق الطيراوي اجتاز اختبارات المنطقة الجنوبية 'أ' وسيواجه بالمرحلة المقبلة من اختبارات الارتقاء إلى الدرجة الأولى النادي الرياضي بئر السبع الذي تخطى اختبارات المنطقة الجنوبية 'ب'.

التعليقات