07/05/2016 - 19:54

أبناء سخنين يهدر المركز الرابع بخسارته أمام م. حيفا

أهدر سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، المركز الرابع بخسارته أمام مكابي حيفا بهدف دون مقابل، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد الدوحة

أبناء سخنين يهدر المركز الرابع بخسارته أمام م. حيفا

صور من المباراة

أهدر سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، المركز الرابع بخسارته أمام مكابي حيفا بهدف دون مقابل، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد الدوحة، ضمن مباريات الجولة الـ34 من الدرجة العليا.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين سلبيًا 0-0، حيث الفريق السخنيني هجمات عدة على مرمى مكابي حيفا، إلا أن كافة المحاولات باءت بالفشل ولم تترجم إلى أهداف.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 70 جاء هدف المباراة الوحيد والفوز لصالح مكابي حيفا، أعقبه محاولات عدة من قبل لاعبي أبناء سخنين لمعادلة النتيجة إلا أن الحظ لم يحالفهم ليطلق حكم المباراة صافرته بفوز الفريق الضيف.

وبهذه الخسارة يبقى برصيد الفريق السخنيني 47 نقطة ليتراجع إلى المركز الخامس، وفي المقابل تقدم مكابي حيفا إلى المركز الرابع بفارق 3 نقاط عن الأول.

ويستضيف الفريق السخنيني بمباراته المقبلة هبوعيل رعنانا يوم السبت المقبل، فيما سيستضيف مكابي حيفا في اليوم ذاته مكابي تل أبيب.

التعليقات