10/05/2016 - 14:27

حسن فدعوس يلخص موسم هبوعيل باقة الغربية

ولخصّ المدير المهني لهبوعيل باقة الغربية، حسن فدعوس، الموسم خلال حديثه لـ"عرب 48"، قائلًا إن "افتتاحية الموسم كانت صعبة على الفريق نظرًا لغياب دعم الفريق حتى هذه اللحظة، بحيث قمنا بجلب لاعبين وفقًا لميزانية

حسن فدعوس يلخص موسم هبوعيل باقة الغربية

المدير المهني لهـ. باقة الغربية حسن فدعوس

أنهى هبوعيل باقة الغربية موسمه الأول في الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية في المركز السابع، بعدما تمكن من حصد 41 نقطة.

ولخصّ المدير المهني لهبوعيل باقة الغربية، حسن فدعوس، الموسم خلال حديثه لـ"عرب 48"، قائلًا إن "افتتاحية الموسم كانت صعبة على الفريق نظرًا لغياب دعم الفريق حتى هذه اللحظة، بحيث قمنا بجلب لاعبين وفقًا لميزانية الفريق من أجل تثبيت أقدامنا في الدرجة الأولى".

وأضاف ان "هبوعيل باقة الغربية لم يذق طعم الفوز في أول 9 جولات على بداية الموسم، حيث كان الفوز الأول له في الجولة العاشرة من الدوري الذي من خلاله تلقى الفريق دفعة معنوية من أجل ضمان البقاء في الدرجة الأولى".

وتابع أنه "بعد إجراء عدة تغييرات في صفوف الفريق، بدأنا نرى التغيير من خلال النتائج حتى وصولنا إلى المركز الخامس قبل نهاية الموسم بثلاث جولات بعدها تراجعنا إلى المركز السابع".

وأردف قائلًا أن "احتلالنا للمركز السابع هو نجاح بحد ذاته، فإن دلّ هذا على شيء فهو يدل على نجاح الفريق من الناحية الإدارة والمهنية، وبدون شك فإن الفضل يعود للجماهير التي رافقت الفريق منذ بداية الموسم ومن هنا أشكرهم فردًا فردًا على دعمهم ووقوفهم إلى جانب الفريق حتى في الأوقات العصيبة".

وأنهى حديثه قائلًا إن "تطلعاتنا للموسم المقبل متعلقة بميزانية الفريق كي نعزز صفوف الفريق بلاعبين جدد، وفي حال تحقق ذلك بوسعي القول إننا سنكون ضمن المراكز الخمس الأولى".

التعليقات