23/05/2016 - 15:45

نور صرصور: الفريق القسماوي لن يكون لقمة سائغة أمام هـ. القدس

وسيلاقي الفريق القسماوي بالمرحلة الأخيرة من اختبارات الصعود الفريق المتعثر في الدرجة الممتازة، هبوعيل القدس، ذهابًا وإيابًا حيث ستكون المباراة الأولى على أرض الأول يوم الجمعة المقبل

نور صرصور: الفريق القسماوي لن يكون لقمة سائغة أمام هـ. القدس

المدير المهني للفريق القسماوي نور صرصور (تصوير: تامر صرصور)

ينافس النادي الرياضي كفر قاسم على حصد بطاقة الارتقاء إلى الدرجة الممتازة مع وصوله إلى المرحلة الأخيرة من اختبارات الصعود.

وسيلاقي الفريق القسماوي بالمرحلة الأخيرة من اختبارات الصعود الفريق المتعثر في الدرجة الممتازة، هبوعيل القدس، ذهابًا وإيابًا حيث ستكون المباراة الأولى على أرض الأول يوم الجمعة المقبل.

وعن استعدادات الفريق، ذكر المدير المهني، نور صرصور، لـ'عرب 48'، أن 'الفريق القسماوي مرّ بفترة صعبة جدًا ورغم ذلك حققنا إنجازًا كبيرًا بوصولنا إلى المرحلة الأخيرة من اختبارات الصعود للدرجة الممتازة'.

وأضاف أن 'الإنجاز لا يقتصر فقط على تخطي الفرق المنافسة في الاختبارات، فالإنجاز بحد ذاته كان بإشراك عدد كبير من لاعبي الشبيبة ممن صعدوا إلى الدرجة الممتازة ضمن التشكيلة الأساسية للفريق'.

وتابع أن 'لاعبي الشبيبة لهم دور أساسي تجاه تحقيق حلمنا بالوصول إلى الدرجة الممتازة، فنحن بدورنا نعمل على إبراز هذه القدرات من منطلق رؤيتنا بأنهم مستقبل الفريق للسنوات المقبلة'.

وأردف أننا 'على أعتاب مباراتين صعبتين أمام هبوعيل القدس، بحيث سنقدم كل ما بوسعنا وسنكون خصمًا عنيدًا من الدقيقة الأولى وحتى إطلاق صافرة نهاية المباراتين، وكلنا ثقة بلاعبينا من أجل اللعب بروح قتالية على أرضية الملعب، علمًا أن مستوى لاعبينا أعلى من الدرجة الأولى، وكلنا أمل بتحقيق حلمنا والارتقاء إلى مصاف الدرجة الممتازة'.

وأكمل حديثه قائلًا إن 'سر نجاح ووصول الفريق إلى هذه المرحلة من اختبارات الصعود للدرجة الممتازة هو الدعم الكبير من قبل الجمهور والذي لولاه لما تخطينا المباراة الأخيرة أمام هبوعيل الخضيرة، كما ولا أنسى دور اللاعبين ومنهم صغار السن الذين ينتظرون فرصة إبراز ما يتحلون به من قدرات على أرضية الملعب، وأخص بالذكر أيضًا دور الإدارة في دعم الفريق وتوفير الهدوء النفسي".

واختتم قائلًا إنه 'من هنا أناشد الجمهور في المجتمع العربي عمومًا بحضور المباراتين المقبلتين بأكبر عدد ممكن نظرًا لحاجتنا لهم خصوصًا في هذه المرحلة المتبقية كي نتمكن من حصد بطاقة الارتقاء'.

التعليقات