رونالدو: النادي الملكي الأفضل لي ولعائلتي

تمتم رونالدو بعد فوز ريال على باريس سان جرمان الفرنسي 1-صفر، ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا في 3 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، بعض الكلمات في أذن مدرب الفريق الباريسي لوران بلان، وركزت الشائعات يومها على أنه يريد الرحيل عن ريال مدريد والانضما

رونالدو: النادي الملكي الأفضل لي ولعائلتي

رونالدو برفقة ابنه بعد الفوز باللقب (رويترز)

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، أمس الأحد، غداة تتويج فريقه بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الحادية عشرة، أنه يريد 'البقاء' مع النادي الملكي 'الأفضل بالنسبة له'، حسب تصريحات له أوردتها شبكة 'بين سبور' (الجزيرة الرياضية سابقا).

وقال رونالدو، 'من الصعب علي قبول عرض من أي ناد آخر، لأن ريال مدريد هو النادي الذي يناسبني أكثر، هذا هو النادي الذي أريد البقاء فيه لأني سعيد جدا مع عائلتي، مع ابني'.

وتمتم رونالدو بعد فوز ريال على باريس سان جيرمان الفرنسي 1-صفر، ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا في 3 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، بعض الكلمات في أذن مدرب الفريق الباريسي لوران بلان، وركزت الشائعات يومها على أنه يريد الرحيل عن ريال مدريد والانضمام إلى باريس سان جيرمان، رغم نفيه لها نفيا قاطعا.

وكانت يومها العلاقات بين رونالدو والمدرب رافايل بينيتيز فاترة، قبل أن يستبدل الأخير بالفرنسي زين الدين زيدان في كانون الثاني/يناير.

وعرف زيدان كيف يجد الكلمات المناسبة المريحة لرونالدو، الذي رفع أمس مع المدرب الفرنسي الكأس الأوروبية على ملعب سان سيرو في ميلانو، بعد فوز صعب على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح 5-3 بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

اقرأ/ي أيضًا| 5 أرقام قياسية حققها رونالدو بنهائي دوري الأبطال

وسيحاول باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات التي تبدأ في فرنسا في 9 حزيران/يونيو، ضم مهاجم من طراز رفيع لسد الفراغ الذي سيخلفه رحيل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

التعليقات