01/06/2016 - 03:29

الفريق القسماوي يتعثر ويضيع فرصة الصعود للممتازة

عاند الحظ النادي الرياضي كفر قاسم من أجل تحقيق بطاقة الارتقاء إلى الدرجة الممتازة بعد خسارته في المرحلة الأخيرة من اختبارات الصعود أمام الفريق المتعثر، هبوعيل القدس

الفريق القسماوي يتعثر ويضيع فرصة الصعود للممتازة

عاند الحظ النادي الرياضي كفر قاسم من أجل تحقيق بطاقة الارتقاء إلى الدرجة الممتازة بعد خسارته في المرحلة الأخيرة من اختبارات الصعود أمام الفريق المتعثر، هبوعيل القدس.

وخسر الفريق القسماوي بكلا مباراتيه أمام هبوعيل القدس بالنتيجة الإجمالية 3-1، حيث خرج من مباراته البيتية الأولى بالخسارة بهدف دون مقابل، كما وخسر بمباراته الخارجية بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وحلّ الفريق القسماوي مساء، الثلاثاء، ضيفًا على الفريق المتعثر من الدرجة الممتازة في المباراة التي جرت أحداثها على استاد تيدي في القدس، بحضور جماهيري واسع.

وقدم الفريق من كفر قاسم أداء كبيرًا أثناء سيرورة المباراة، حيث كانت باكورة الأهداف من قبل الفريق المضيف بعد مرور 37 دقيقة على بداية المباراة، ثم في الدقيقة 72 اقتنص اللاعب البديل محمد صرصور هدف التعادل للفريق القسماوي.

وتلقى لاعبو الفريق القسماوي دفعة معنوية بعد هدف التعادل ترجمت بوصولهم إلى فرص تهديفية محققة، إلا أن كافة محاولاتهم باءت بالفشل ولم تترجم إلى أهداف، وبالمقابل كان الحظ من حليف هبوعيل القدس بعد حسم بقاءه في الدرجة الممتازة من خلال هدف ثان سجله في الدقيقة 93 من الوقت بدل الضائع.

التعليقات