19/11/2016 - 14:07

عبيدة أبو ربيع: أتطلع لمواصلة التهديف مع الأخاء

اقتنص أخاء الناصرة نقطة ثمينة من مباراته الخارجية التي جمعته ببيتار تل أبيب الرملة، مساء أمس الجمعة، ضمن أحداث الجولة الحادية عشر من دوري الدرجة الممتازة

عبيدة أبو ربيع: أتطلع لمواصلة التهديف مع الأخاء

اللاعب عبيدة أبو ربيع

اقتنص أخاء الناصرة نقطة ثمينة من مباراته الخارجية التي جمعته ببيتار تل أبيب الرملة، مساء أمس الجمعة، ضمن أحداث الجولة الحادية عشر من دوري الدرجة الممتازة.

وساهم اللاعب عبيدة أبو ربيع في تعادل الفريق النصراوي أمام بيتار تل أبيب الرملة بهدفين لكل منهما، بعد تمكنه من تسجيل الهدف الأول لصالح الأخاء مع بداية شوط المباراة الثاني.

وعن المباراة، قال اللاعب عبيدة أبو ربيع، لـ"عرب 48"، إننا "تمكنا من حصد نقطة ثمينة، خصوصًا بعدما كنا متأخرين بهدفين في الشوط الأول، بالإضافة إلى أننا لعبنا بملعب خارجي صعب جدًا وأمام فريق قوي وينافس على بطاقة الارتقاء".

وأضاف أنه "بدون شك فإن هذا الأمر يدل على شخصية الفريق القوية الذي لا يُهزم ويستسلم بسهولة، مع الأخذ بعين الاعتبار أن مستوى الفريق في تقدم ملحوظ وأكبر دليل على ذلك مدى التناسق والانسجام بين كافة الحلقات".

وتابع "من هنا أشكر مدرب الفريق أدهم هادية على تغيير وظيفتي على أرضية الملعب من خلال وضعي كجناح أيسر، وبدون شك أنا راض عن أدائي وأتطلع نحو تقديم المزيد".

وأنهى حديثه قائلًا إننا "نتطلع من مباراة لأخرى ونضع نصب أعيننا حصد النقاط الثلاث، ومن هنا أدعو الجماهير للالتفاف حول الفريق كي نستمد قوتنا على أرضية الملعب من دعمهم المعنوي لنا".

التعليقات