27/11/2016 - 20:34

قائد هـ. البعينة: ستكون لنا كلمة قوية هذا الموسم

تمكن هبوعيل البعينة من تخطي عقبة بيتار نهاريا بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة التاسعة من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"

قائد هـ. البعينة: ستكون لنا كلمة قوية هذا الموسم

اللاعب شادي حمودة

تمكن هبوعيل البعينة من تخطي عقبة بيتار نهاريا بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة التاسعة من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

ويحتل هبوعيل البعينة المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري برصيد 19 نقطة وبفارق 3 نقاط عن المتصدر هبوعيل شفاعمرو.


وعن المباراة الأخيرة، قال قائد هبوعيل البعينة، شادي حمودة، لـ"عرب 48"، إنها "كانت مباراة صعبة، حيث كنا نتقدم على الفريق الخصم بهدف، لكن سرعان ما تلقت شباكنا هدف التعادل في الدقائق الأخيرة، الأمر الذي أدخلنا بحالة من الضغط وبفضل الله تمكنا من إحراز هدف الفوز بالوقت بدل الضائع".

وأضاف أنه "بدون شك لا بد من أن يكون أداء الفريق أفضل مما هو عليه، وهذا ما رأيناه بعدما وصل بيتار نهاريا لفرص تهديفية عديدة، وبالتالي سنعمل جاهدين من أجل تحسين الأداء من مباراة لأخرى، ومن هنا أعد بأنه ستكون لنا كلمة قوية بالنسبة للارتقاء".

واختتم أنه "ومن تجربتي الشخصية تحقيق الارتقاء ليس بالأمر السهل، فقد أهدرنا وفرق أخرى عديدة تطمح للارتقاء النقاط، مع الأخذ بعين الاعتبار أننا نواجه منافسة شديدة هذا الموسم، وكلنا أمل بأن نواصل تحقيق الانتصارات حتى يكون الارتقاء من حليفنا مع نهاية الموسم".

التعليقات