11/02/2017 - 18:47

أخاء عكا يفوز على أبناء كفر سميع بثلاثية نظيفة

فاز فريق أخاء عكا بعد ظهر اليوم، السبت، على أبناء كفر سميع بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن أحداث الجولة الـ21 من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية "أ"

أخاء عكا يفوز على أبناء كفر سميع بثلاثية نظيفة

صور من المباراة

فاز فريق أخاء عكا بعد ظهر اليوم، السبت، على أبناء كفر سميع بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن أحداث الجولة الـ21 من دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية "أ".

وجرت أحداث المباراة على ملعب كوكب البلدي، وسط حضور عدد من المشجعين.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين سلبيًا 0-0، حيث سنحت عدة فرص تهديفية لكلا الفريقين إلا أنها لم تترجم بالأخير إلى أهداف.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 75 افتتح اللاعب محمد شلاعطة باب التسجيل لصالح أخاء عكا، ثم في الدقيقة 84 أضاف اللاعب رحيّل عباس الهدف الثاني، بعدها حسم اللاعب هلال خلايلة المباراة بهدف ثالث من ضربة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز رفع أخاء عكا رصيده من النقاط إلى 26 نقطة، فيما تجمد رصيد أبناء كفر سميع عند 11 نقطة وهو يتذيل ترتيب لائحة الدوري.

وقال مدرب أخاء عكا، درويش هنداوي، في حديث لـ"عرب 48" عقب المباراة، أن "وضعيتنا في لائحة الدوري لا تسمح لنا بتحقيق أي نتيجة سوى الفوز، ونحن الآن نمر بفترة جيدة وذلك ما نراه من خلال العروض التي يقدمها اللاعبون على أرضية الملعب سعيًا نحو الهروب من صراع القاع".

التعليقات