11/02/2017 - 13:34

مدرب أبناء مجد الكروم يعقب بعد الفوز على هـ. البعينة

ابتعد فريق أبناء مجد الكروم بالمركز الثاني ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"، وذلك بعد فوزه بالأمس على صاحب المركز الثالث، هبوعيل البعينة، بنتيجة هدفين نظيفين

مدرب أبناء مجد الكروم يعقب بعد الفوز على هـ. البعينة

المدرب أحمد سبع

ابتعد فريق أبناء مجد الكروم بالمركز الثاني ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"، وذلك بعد فوزه بالأمس على صاحب المركز الثالث، هبوعيل البعينة، بنتيجة هدفين نظيفين.

ويحتل الفريق المجدلاوي المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري برصيد 44 نقطة، ويبتعد بفارق 3 نقاط عن المتصدر هبوعيل شفاعمرو.


وعقب مدرب أبناء مجد الكروم، أحمد سبع، على المباراة في حديث لـ"عرب 48"، حيث قال إننا "وصلنا للمباراة بالشكل المطلوب، وقد لعبنا أمام فريق قمة وعنيد يضم بين صفوفه لاعبين مجربين، وبفضل الله تمكنا من تحقيق الفوز عليه".

وأشار إلى أن "شوط المباراة الأول كان متكافئا نوعا ما لكلا الطرفين، وخلال أحداث الشوط الثاني قدمنا أداء أفضل بكثير ووصلنا لفرص تهديفية عديدة كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف من خلالها، ولكن في المقابل أنا راض عن النتيجة وأداء اللاعبين الرجولي، وكلي أمل بأن نستمر بنفس الأداء سعيًا نحو تحقيق الفوز من مباراة لأخرى".

واختتم أن "كل مباراة في هذه المرحلة ستكون صعبة ومن المتوقع أن يخسر كل فريق أمام أي خصم آخر، حيث تتجه أنظارنا نحو المباراة المقبلة أمام الأخوة عرابة الذي يمتلك مدربا قديرا ولاعبين جيدين، وبدورنا سنستعد لها بالشكل المطلوب كي تكون سهلة علينا من أجل تخطيها".

التعليقات