14/02/2017 - 19:25

خالد أيوب مدربا للنادي الرياضي جولس

تعاقد النادي الرياضي جولس، مع المدرب خالد أيوب من قرية نحف لقيادة الفريق في الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ" حتى نهاية الموسم الحالي مع إمكانية التمديد لموسم إضافي

خالد أيوب مدربا للنادي الرياضي جولس

المدرب خالد أيوب

تعاقد النادي الرياضي جولس، مع المدرب خالد أيوب من قرية نحف لقيادة الفريق في الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ" حتى نهاية الموسم الحالي مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

ويحتل النادي الرياضي جولس المركز الخامس عشر بترتيب لائحة الدوري برصيد 20 نقطة من أصل 21 مباراة خاضها حتى الآن.

وكان أيوب قد أشرف على تدريب أبناء نحف منذ بداية الموسم، حيث ساهم بوصوله إلى المركز الخامس قبل أن يرحل عنه مؤخرا بسبب خلافات مع إداريين في الفريق.

وقال المدرب خالد أيوب، في حديث لـ"عرب 48"، إنني "باشرت وبشكل رسمي تدريب النادي الرياضي جولس، وأنا أدرك بأنها خطوة جريئة وكلي أمل بأن أتمكن من قيادة الفريق إلى بر الأمان وضمان البقاء في الدرجة الثانية".

وأضاف أن "إدارة الفريق أبدت ثقتها بخبرتي، وعليه سأقدم قصارى جهدي في سبيل إنقاذ الفريق من خطر الهبوط، على أن أكون عند حسن ظن الجميع مع نهاية الموسم".

واختتم أن "أولى مبارياتي مع الفريق ستكون أمام مكابي شفاعمرو، حيث ستكون مباراة صعبة أمام فريق عنيد يتطلع نحو خوض اختبارات الصعود، ومن هذا المنطلق أرى بأن كرة القدم مليئة بالمفاجآت وأنا على ثقة بقدرات اللاعبين سعيًا نحو تحقيق نتيجة إيجابية".

التعليقات