25/02/2017 - 18:28

أبناء سخنين وب. القدس: الاستعدادات والتشكيلة المتوقعة

أنهى سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، اليوم السبت، استعداده للمباراة البيتية أمام بيتار القدس، ضمن أحداث الجولة الـ24 من الدوري

أبناء سخنين وب. القدس: الاستعدادات والتشكيلة المتوقعة

صور من الحصة التدريبية الأخيرة "بعدسة عرب 48"

أنهى سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، اليوم السبت، استعداده للمباراة البيتية أمام بيتار القدس، ضمن أحداث الجولة الـ24 من الدوري.

وسيفتقد أبناء سخنين للاعب عيدان شيمش في المباراة الوشيكة بعد تعرضه للإصابة في التدريبات، في المقابل من المتوقع أن يدفع المدرب يوسي أبو كسيس باللاعب يوفال أفيدور بدلا منه.

وتتجه أنظار الفريق السخنيني نحو ضمان مقعده في البلاي أوف العلوي، علمًا أنه يحتل المركز الخامس بترتيب لائحة الدوري برصيد 35 نقطة بفارق نقطتين عن بيتار القدس صاحب المركز الرابع.

يذكر أن الفريق السخنيني تمكن من تحقيق الفوز على بيتار القدس بعقر داره في المرحلة الأولى من الدوري بنتيجة هدف دون مقابل للأخير.

التشكيلة المتوقعة: محمود قنديل، علي عثمان، أبراهم باس، ساري فلاح، واندرسون، خالد خلايلة، عطاء جابر، رمزي صفوري، فراس مغربي، يوفال أفيدور وجورجينيو.


وقال قائد أبناء سخنين، خالد خلايلة، في حديث لـ'عرب 48'، إننا 'قمنا بالاستعداد بشكل جدي للمباراة المرتقبة أمام بيتار القدس، وبدورنا ندرك أهمية وصعوبة المباراة وكلنا أمل بأن نتمكن من حصد النقاط الثلاث'.

وأضاف أننا 'كلاعبين سنقدم كل ما بوسعنا على أرضية الملعب سعيًا نحو ضمان مكانتنا في البلاي أوف العلوي بشكل نهائي'.

واختتم 'من هنا أناشد كافة جماهيرنا في البلاد لحضور المباراة وتقديم الدعم المعنوي لنا حتى نتمكن من تخطي هذه المباراة الصعبة ونحتفل سويا بعد نهايتها'.

التعليقات