01/03/2017 - 20:10

أحمد سبع: نسعى للعودة لمسار الانتصارات

يلاقي فريق أبناء مجد الكروم، السبت، نظيره الأخوة كفر مندا على ملعب البعنة البلدي، ضمن أحداث الجولة الـ24 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"

أحمد سبع: نسعى للعودة لمسار الانتصارات

المدرب أحمد سبع

يلاقي فريق أبناء مجد الكروم، السبت، نظيره الأخوة كفر مندا على ملعب البعنة البلدي، ضمن أحداث الجولة الـ24 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

ويحتل الفريق المجدلاوي المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري برصيد 46 نقطة، فيما يحتل الأخوة كفر مندا المركز الثالث برصيد 39 نقطة.

وعن المباراة المرتقبة، قال مدرب أبناء مجد الكروم، أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إن "استعداداتنا هي مثل أي مباراة أخرى، لكن أركز جلّ اهتمامي على الجانب النفسي في سبيل رفع الروح المعنوية بين صفوف اللاعبين".

وأضاف أن "الفريق لم يقدم الأداء المنشود في المباراتين الأخيرتين، الأمر الذي أدى إلى إهدارنا نقاط ثمينة، وعليه نأمل الفوز في المباراة المقبلة أمام الأخوة كفر مندا".

واختتم أنني "على ثقة باللاعبين من أجل تنفيذ التعليمات المطلوبة منهم على أرضية الملعب، سعيًا نحو بإعادة الفريق لمسار الانتصارات، وكلي أمل بأن نكون عند حسن ظن الجميع مع نهاية الموسم من خلال تحقيق هدفنا بالصعود إلى مصاف الدرجة الأولى".

التعليقات