01/03/2017 - 18:43

أنس دبور: نتطلع نحو الفوز على هـ. كتمون القدس

يحل فريق أبناء اللد في مباراته المقبلة بعد غد، الجمعة، ضيفًا على هبوعيل كتمون القدس، ضمن أحداث الجولة الـ26 من دوري الدرجة الممتازة

أنس دبور: نتطلع نحو الفوز على هـ. كتمون القدس

اللاعب أنس دبور

يحل فريق أبناء اللد في مباراته المقبلة بعد غد، الجمعة، ضيفًا على هبوعيل كتمون القدس، ضمن أحداث الجولة الـ26 من دوري الدرجة الممتازة.

ويحتل الفريق اللداوي المركز الحادي عشر بترتيب لائحة الدوري برصيد 32 نقطة، فيما يحتل هبوعيل كتمون القدس المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة.

وعن المباراة المرتقبة، قال لاعب أبناء اللد، أنس دبور، لـ"عرب 48"، إن "الدوري يشهد منافسة قوية، لا سيما وأن الفرق تبتعد عن بعضها البعض بفارق ضئيل من النقاط".

وأضاف أننا "استعداداتنا للمباراة أمام هبوعيل كتمون القدس تختلف عن باقي المباريات نظرًا لمكانتنا في لائحة الدوري، وبدورنا سنحضر للمباراة بالشكل المطلوب وسنتعامل معها وكأنها عبارة عن 6 نقاط، وسنقاتل من أجل تحقيق الفوز الذي سيدفعنا لاحتلال مركز متقدم في اللائحة".

وأنهى حديثه قائلًا إنني "على الصعيد الشخصي تأقلمت سريعا مع الفريق اللداوي، حيث تمكنت من إحراز 4 أهداف وطبخ آخر في 8 مباريات، وكلي أمل بأن أواصل تقديم أفضل العروض سعيًا نحو إنجاح مسيرة الفريق".

التعليقات