13/03/2017 - 12:33

مدير هـ. أم الفحم: سنهيئ فريقا للدرجة الممتازة الموسم المقبل

حسم فريق هبوعيل أم الفحم صعوده بشكل مبكر إلى مصاف الدرجة الأولى، بعد الفوز في مباراته الخارجية الأخيرة على شباب طرعان بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير

مدير هـ. أم الفحم: سنهيئ فريقا للدرجة الممتازة الموسم المقبل

عدنان إغبارية

حسم فريق هبوعيل أم الفحم صعوده بشكل مبكر إلى مصاف الدرجة الأولى، بعد الفوز في مباراته الخارجية الأخيرة على شباب طرعان بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير.

ويتصدر هبوعيل أم الفحم ترتيب لائحة الدوري برصيد 68 نقطة وبفارق 17 نقطة عن صاحب المركز الثاني، أبناء زلفة، مع تبقي 5 جولات على نهاية الدوري.


وقال مدير هبوعيل أم الفحم، عدنان إغبارية، لـ"عرب 48"، إننا "عملنا منذ الموسم الماضي على أن نصعد إلى مصاف الدرجة الأولى، علمًا أننا كنا قد وصلنا الموسم الماضي إلى نهائي اختبارات الصعود، حيث لم يحالفنا الحظ حينها في الصعود إلى أن تمكنا هذا الموسم من تحقيقه بشكل مبكر".

 وأشار إلى أننا "لن نجري تغييرات كثيرة استعدادا للدرجة الأولى الموسم القادم، حيث سنقوم بتحرير 4 لاعبين وجلب آخرين بدلا منهم".

واختتم "بدون شك الجماهير الفحماوية متعطشة للنجاح، وهذا ما نراه من خلال الحضور الجماهيري الحاشد في كل مباراة، ومن هذا المنطلق سنسعى بدورنا لتحضير فريق للدرجة الممتازة وأعد الجميع بأنه ستكون لنا كلمة قوية في البلاي أوف العلوي بالدرجة الأولى".

التعليقات