17/03/2017 - 21:25

فوز ثمين لشمشون كفر قاسم على أبناء الطيبة

فاز فريق شمشون كفر قاسم اليوم، الجمعة، في مباراته المصيرية أمام فريق أبناء الطيبة متصدر اللائحة بالنتيجة 3-2، ضمن أحداث الجولة الـ21 من دوري الدرجة الثانية بمنطقة الشارون

فوز ثمين لشمشون كفر قاسم على أبناء الطيبة

صور من المباراة (عرب 48)

فاز فريق شمشون كفر قاسم اليوم، الجمعة، في مباراته المصيرية أمام فريق أبناء الطيبة متصدر اللائحة بالنتيجة 3-2، ضمن أحداث الجولة الـ21 من دوري الدرجة الثانية بمنطقة الشارون.

وشهدت المباراة التي جرت أحداثها في الملعب البلدي في الطيبة على اسم المرحوم وهيب جبارة، حماسا وإثارة وسط حضور جماهيري حاشد لكلا الفريقين.

وافتتح الشوط الأول بحماس من كلا الفريقين، حيث حصل الفريق الضيف على ضربة جزاء عن بعد 11 مترا سرعان ما أهدرها بعد تصدي حارس مرمى الفريق الخصم لها.

وبعد ضربة الجزاء بدأ الفريق الطيباوي بالضغط المكثف إلى أن تمكن من إحراز هدفه الأول عن طريق اللاعب موشيه عمار، وفي المقابل فإن هدف التقدم لم يؤثر على الفريق القسماوي الذي ينافس نظيره الطيباوي على بطاقة الصعود للدرجة الأولى، ليحتسب الحكم ضربة جزاء أخرى للفريق الضيف، تمكن خلالها من معادلة النتيجة لينته الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل من الفريقين.

وخلال أحداث الشوط الثاني، شنّ كل من الفريقين هجمات خطيرة على مرمى الآخر، إلى أن استطاع الفريق القسماوي من تسجيل الهدف الثاني لصالحه، ثم في الدقيقة 88 حسمّ شمشون كفر قاسم المباراة بهدف ثالث لصالحه، وفي الدقيقة 93 قلصّ الفريق الطيباوي الفارق بهدف ثان لصالحه.

وبهذا الفوز اعتلى الفريق القسماوي صدارة لائحة الدوري على حساب الفريق الطيباوي مع تبقي 5 جولات على نهاية الدوري.

التعليقات