19/03/2017 - 14:34

كابتن هـ. شفاعمرو: 6 نقاط ستكون كفيلة بصعودنا للأولى

اقترب فريق هبوعيل شفاعمرو من حسم صعوده إلى مصاف الدرجة الأولى، خصوصًا بعد فوزه في المباراة البيتية الأخيرة أمام الأخوة كفر مندا بنتيجة 2-1، ضمن أحداث الجولة الـ26 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"

كابتن هـ. شفاعمرو: 6 نقاط ستكون كفيلة بصعودنا للأولى

اللاعب عنان بشناق

اقترب فريق هبوعيل شفاعمرو من حسم صعوده إلى مصاف الدرجة الأولى، خصوصًا بعد فوزه في المباراة البيتية الأخيرة أمام الأخوة كفر مندا بنتيجة 2-1، ضمن أحداث الجولة الـ26 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

ويتصدر هبوعيل شفاعمرو ترتيب لائحة الدوري برصيد 58 نقطة، حيث يبتعد بفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الثاني، أبناء مجد الكروم، مع تبقي 4 مباريات على نهاية الدوري.

وقال كابتن هبوعيل شفاعمرو، عنان بشناق، لـ"عرب 48"، إن "الفوز في المباراة الأخيرة كان مهما بدون شك، لا سيما بعد تعادل فريق أبناء مجد الكروم أمام مكابي شباب شفاعمرو في الجولة ذاتها".

وأشار إلى أن "حصد 6 نقاط من المباريات المتبقية ستكون كفيلة بحسم صعودنا إلى مصاف الدرجة الأولى".

وأضاف ان "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة الخارجية المرتقبة بعد غد، الثلاثاء، أمام هبوعيل كريات يام، وبدورنا نقوم بالاستعداد لها بشكل مغاير عن المباريات السابقة، باعتبار أنها أهم مباراة في الدوري".

وأكد أن "المنافسة في قمة الدوري هذا الموسم كانت قوية، بمشاركة عدة فرق من بينها أبناء مجد الكروم وأبناء كابول وهبوعيل البعينة".

واختتم أن "سر نجاح هبوعيل شفاعمرو كان بفضل جمهورنا العريق الذي يرافقنا ويدعمنا من مباراة لأخرى، كما لا أنسى دور اللاعبين والإدارة الذين ساهموا كل من موقعه لوصولنا إلى هنا".

التعليقات