21/03/2017 - 18:14

أبناء مجد الكروم يسقط بفخ التعادل أمام جولس

وقع فريق أبناء مجد الكروم، اليوم الثلاثاء، بفخ التعادل في مباراته الخارجية أمام النادي الرياضي جولس، حيث افترقا بنتيجة هدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الـ27 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"

أبناء مجد الكروم يسقط بفخ التعادل أمام جولس

صور من المباراة (عرب 48)

وقع فريق أبناء مجد الكروم، اليوم الثلاثاء، بفخ التعادل في مباراته الخارجية أمام النادي الرياضي جولس، حيث افترقا بنتيجة هدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الـ27 من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين سلبيًا 0-0، وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 82 افتتح اللاعب بلال سبع باب التسجيل لصالح أبناء مجد الكروم، ثم وفي غضون أقل من دقيقة تمكنّ أصحاب الأرض من معادلة النتيجة عن طريق اللاعب أمير إرشيد.

ومن أبرز ما شهدته المباراة إهدار ضربة جزاء احتسبها الحكم لصالح النادي الرياضي جولس عند الدقيقة 30.

وبهذا التعادل أصبح برصيد الفريق المجدلاوي 52 نقطة وهو يحتل المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري، فيما أصبح برصيد النادي الرياضي جولس 28 نقطة وهو يحتل المركز الرابع عشر.

وبالتالي، فإن الفريق المجدلاوي فقد الأمل من التأهل المباشر إلى مصاف الدرجة الأولى بعد توسع الفارق عن المتصدر هبوعيل شفاعمرو إلى 9 نقاط مع تبقي 3 جولات على نهاية المرحلة الثانية للدوري.

التعليقات