22/03/2017 - 17:20

فراس قرطام: هـ. شفاعمرو يستحق المنافسة في الدرجات العليا

حقق فريق هبوعيل شفاعمرو، أمس الثلاثاء، بطاقة الارتقاء بشكل مبكر إلى مصاف الدرجة الأولى، بعد فوزه على هبوعيل كريات يام بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير

فراس قرطام: هـ. شفاعمرو يستحق المنافسة في الدرجات العليا

اللاعب فراس قرطام

حقق فريق هبوعيل شفاعمرو، أمس الثلاثاء، بطاقة الارتقاء بشكل مبكر إلى مصاف الدرجة الأولى، بعد فوزه على هبوعيل كريات يام بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير.

ويتصدر هبوعيل شفاعمرو ترتيب لائحة الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ" برصيد 61 نقطة، بفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الثاني، أبناء مجد الكروم، مع تبقي 3 جولات على نهاية الموسم.

وعن المباراة الأخيرة، قال لاعب هبوعيل شفاعمرو، فراس قرطام، لـ"عرب 48"، إنها "كانت مباراة صعبة، حيث لعب الفريق الخصم بكل قوة باعتبار أنه ينافس على تفادي الهبوط إلى الدرجة الثالثة، وبالتالي تمكنا من حصد في غاية الأهمية".

وعن حسم الارتقاء بشكل مبكر، أضاف "شعورنا رائع جدا ولا يمكن وصفه من خلال الكلمات بعد مجهود موسم كامل، وبفضل الله تمكنا من إدخال الفرحة لأهالي المدينة بهذا الإنجاز التاريخي بعدما خيمّ الحزن عليها في الأشهر الأخيرة بسبب كثرة الوفيات من بينهم والدي رحمهم الله، حيث كنت أتمنى من كل قلبي أن يكون والدي إلى جانبي في هذه اللحظات، فلطالما رافقني ووقف إلى جانبي في كافة المباريات قبل أن ينتقل إلى جوار ربه".

وأشار إلى أننا "منذ بداية الموسم وضعنا أمامنا هدف الارتقاء إلى مصاف الدرجة الأولى، وبدون شك واجهنا منافسة شديدة وكانت لنا مباريات صعبة جدا، لكن مع كل ذلك تمكنا من تحقيق هدفنا بفضل عزيمتنا ودعم الجمهور لنا".

وأوضح أن "هدفنا في الموسم المقبل بات واضحا من الآن، ألا وهو المنافسة على الارتقاء إلى مصاف الدرجة الممتازة، وأنا أرى بأن فريقنا يستحق المنافسة في الدرجات العليا".

واختتم "من هنا أهدي الارتقاء لوالدي وكافة أهالي شفاعمرو، كما أتوجه بالشكر لرئيس بلدية شفاعمرو، أمين عنبتاوي، وأعضاء البلدية من بينهم مراد حداد، ولا أنسى كل من دعم وقف إلى جانب هبوعيل شفاعمرو سواء إن كان على الصعيد المادي أو المعنوي، كما أخص بالشكر كل من مدير الفريق داهش سواعد ورئيس الإدارة محمد مندية وأعضاء الإدارة على كل ما قدموه من جهد وعمل على مدار الموسم".

التعليقات