25/03/2017 - 14:22

كيف ستكون خطة الفريق المجدلاوي في اختبارات الصعود؟

وقال مدرب أبناء مجد الكروم، أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إن "المباراة الأخيرة كانت استعدادا لخوض اختبارات الصعود، حيث قدم اللاعبون أداء رجوليا وكانوا على قدر من المسؤولية من خلال اللعب بشكل تكتيكي والوصول إلى فرص تهديفية

كيف ستكون خطة الفريق المجدلاوي في اختبارات الصعود؟

المدرب أحمد سبع (عرب 48)

تفصل فريق أبناء مجد الكروم، مباراتين عن خوض اختبارات الصعود إلى مصاف الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية، بعد أن ضمن مكانته في المركز الثاني بترتيب لائحة الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

وحقق الفريق المجدلاوي الفوز في مباراته الأخيرة أمس، الجمعة، على بيتار حيفا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف للأخير.

وسيحل أبناء مجد الكروم بمباراته المقبلة ضيفا على أبناء نحف يوم السبت المقبل، قبل أن يختتم مباريات المرحلة الثانية للدوري بملاقاة مكابي معلوت ترشيحا يوم 7 نيسان/أبريل المقبل.


وقال مدرب أبناء مجد الكروم، أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إن "المباراة الأخيرة كانت استعدادا لخوض اختبارات الصعود، حيث قدم اللاعبون أداء رجوليا وكانوا على قدر من المسؤولية من خلال اللعب بشكل تكتيكي والوصول إلى فرص تهديفية عديدة والاستحواذ على الكرة بنحو 70 بالمئة".

وأشار إلى أن "الفوز كان مهم جدا لإعادة ثقة اللاعبين بأنفسهم، وكلي أمل بأن نواصل تقديم نفس الأداء في المباراتين المتبقيتين حتى نخوض اختبارات الصعود بكل قوة وثقة".

وأضاف أن "لا شك باننا صرحنا منذ البداية بأن هدفنا الارتقاء لكن ليس بأي ثمن، فأنا لا أقارن فريق أبناء مجد الكروم بأي فريق آخر، كون الحديث يدور عن فريق يضم في تشكيلته الأساسية 11 لاعبا محليا وهذا بحد ذاته يعني لي الكثير، ومن هذا المنطلق قمت بإشراك 3 لاعبين من الشبيبة في المباراة الأخيرة، سعيًا نحو الاعتماد على اللاعبين المحليين ومنحهم الثقة بأنفسهم".

واختتم أننا "على أعتاب خوض 4 مباريات مصيرية عبارة عن موسم كامل، ونحن ندرك بأن الفرق ستصل إلى اختبارات الصعود بشكل حذر حتى لا تتلقى شباك مرماها لأهداف، وفي المقابل أنا أقوم في المباريات المتبقية على تطبيق خطة لعب التي من خلالها سنخوض الاختبارات، وكلي أمل بأن تنجح الخطة على أن نحصد بطاقة الارتقاء الثانية في نهاية المطاف".

التعليقات