25/03/2017 - 14:20

مدرب هـ. كوكب: نستحق المنافسة في القمة والارتقاء أيضا

وقال مدرب هبوعيل كوكب أبو الهيجاء، صالح نمارنة، لـ"عرب 48"، إنني "راهنت على نجاح الفريق ووصوله إلى القسم العلوي من الدوري منذ تسلمي زمام الأمور، وبفضل الله تمكنا من ترجمة ذلك بعدم تلقي أي خسارة للمباراة الخامسة

مدرب هـ. كوكب: نستحق المنافسة في القمة والارتقاء أيضا

المدرب صالح نمارنة (عرب 48)

للمباراة الخامسة عشر على التوالي، لم يخسر فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجاء أي مباراة ضمن دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

وحقق هبوعيل كوكب فوزا ثمينا في مباراته الخارجية الأخيرة يوم أمس، الجمعة، على هبوعيل البعينة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف للأخير.

ويحتل هبوعيل كوكب المركز الخامس بترتيب لائحة الدوري برصيد 43 نقطة، مع تبقي جولتين على نهاية المرحلة الثانية للدوري.


وقال مدرب هبوعيل كوكب أبو الهيجاء، صالح نمارنة، لـ"عرب 48"، إنني "راهنت على نجاح الفريق ووصوله إلى القسم العلوي من الدوري منذ تسلمي زمام الأمور، وبفضل الله تمكنا من ترجمة ذلك بعدم تلقي أي خسارة للمباراة الخامسة عشر على التوالي، وهذا إن دلّ على شيء فهو يدل على أن هبوعيل كوكب يستحق المنافسة في القمة".

وأضاف "من هنا أثمن عاليا الأداء الرجولي والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها اللاعبون، مع الإشارة إلى أن سر نجاحنا هو أن الأمور تدار بالطريقة الصحيحة على كافة الأصعدة، وكلنا أمل بأن نستمر في نفس المسار".

وتابع أننا "تمكنا في المباراة الأخيرة من الفوز على فريق ينافس على خوض اختبارات الصعود، وبحسب اعتقادي أرى بأننا بحاجة لنقطتين لضمان مكانتنا في البلاي أوف العلوي، إلا أنني في المقابل لن أستكفي بنقطتين وسأسعى للفوز في المباراتين المتبقيتين".

واختتم أنني "على الصعيد الشخصي لا أستكفي بشيء وأعتبر السماء هي الحدود، من هذا المنطلق أسعى للفوز في كافة المباريات، ومن ناحية أخرى أرى بأن أكثر فريق يستحق التواجد في مقدمة لائحة الدوري هو هبوعيل كوكب، كما أعتقد بأنه في حال حققنا الصعود إلى مصاف الدرجة الأولى لن يكون مفاجأة لنا".

التعليقات