29/03/2017 - 13:36

مدرب أبناء اللد: فشلنا في تحقيق أهدافنا هذا الموسم

وقال مدرب أبناء اللد، سليمان الزبارقة، لـ"عرب 48"، إننا "ندرك صعوبة المباراة الوشيكة أمام مكابي شعراييم، خصوصًا وأن الأخير بأمس الحاجة للنقاط مثلنا وأكثر أيضًا"

مدرب أبناء اللد: فشلنا في تحقيق أهدافنا هذا الموسم

المدرب سليمان الزبارقة

يستعد فريق أبناء اللد لمباراته الخارجية المرتقبة والمقررة بعد غد، الجمعة، أمام مكابي شعراييم، ضمن ختام المرحلة الثانية من دوري الدرجة الممتازة.

ويحتل الفريق اللداوي المركز التاسع بترتيب لائحة الدوري برصيد 36 نقطة، حيث يسعى إلى تحقيق الفوز ويأمل تعثر هبوعيل العفولة الذي يحتل المركز الثامن برصيد 37 نقطة من أجل احتلال مركزه والمنافسة في البلاي أوف العلوي.

وقال مدرب أبناء اللد، سليمان الزبارقة، لـ"عرب 48"، إننا "ندرك صعوبة المباراة الوشيكة أمام مكابي شعراييم، خصوصًا وأن الأخير بأمس الحاجة للنقاط مثلنا وأكثر أيضًا".

وأضاف أننا "نقوم بالاستعداد للمباراة بالشكل المطلوب، وكلي أمل بأن يتفهم اللاعبون مدى أهمية هذه المباراة، وبدوري سأبذل قصارى جهدي حتى يصل اللاعبون إلى المباراة على أكمل وجه من الناحية المعنوية والكروية، على أمل بأن يؤدي اللاعبين التعليمات كما يجب على أرضية الملعب سعيًا نحو تحقيق الفوز".

وأشار إلى أن "النقاط الثلاث مهمة حتى لو في حال لم نصعد للمنافسة في البلاي أوف العلوي، باعتبار أنها ستوسع الفارق عن مكابي شعراييم الذي يصارع على البقاء إلى 11 نقطة، ومن ناحية أخرى نأمل بأن لا يخسر هبوعيل القدس أمام هبوعيل العفولة".

وأنهى حديثه قائلًا إن "أبناء اللد فشل هذا الموسم في تحقيق أهدافه مع الأسف الشديد، حيث تتجه أنظارنا الآن نحو ما لم يكن متوقع لنا ألا وهو القتال من أجل البقاء في الدوري في حال فشلنا في الانخراط بالبلاي أوف العلوي".

التعليقات