01/04/2017 - 20:11

أمير راضي: الفريق النحفاوي سيبقى في الدرجة الثانية

وقال مدرب أبناء نحف، أمير راضي، لـ"عرب 48"، إنه "وبفضل الله تمكنا من الفوز على الفريق المجدلاوي، مع الإشارة إلى أنني راهنت منذ البداية على أن يكون أبناء نحف ضمن المراكز الخمسة الأولى

أمير راضي: الفريق النحفاوي سيبقى في الدرجة الثانية

المدرب أمير راضي

عاد فريق أبناء نحف، أمس الجمعة، إلى مسار الانتصارات بعدما لم يتذوق طعم الفوز في 15 مباراة متتالية ضمن دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

ويصارع الفريق النحفاوي على البقاء في الدوري، علمًا أنه يحتل حاليا المركز الثالث عشر بترتيب لائحة الدوري برصيد 33 نقطة، مع تبقي جولة واحدة على نهاية المرحلة الثانية.


وقال مدرب أبناء نحف، أمير راضي، لـ"عرب 48"، إنه "وبفضل الله تمكنا من الفوز على الفريق المجدلاوي، مع الإشارة إلى أنني راهنت منذ البداية على أن يكون أبناء نحف ضمن المراكز الخمسة الأولى، إلا أن سوء الحظ أدى إلى تراجع مستوى الفريق لأسباب لم أعرفها، ومن هنا أعد بأن الفريق النحفاوي سيبقى في الدرجة الثانية".

وأشار إلى أنني "وصلت إلى الفريق على أساس قيادته نحو ضمان البقاء من خلال مباريات الاختبار، وعليه سأبذل قصارى جهدي من أجل الاستعداد بالشكل المطلوب، وفي حال تمكنا من ضمان البقاء في الجولة الأخيرة سأكون سعيد بذلك".

واختتم "لا شك بأنني على أعتاب مهمة صعبة، لكني سأعمل جاهدا إلى جانب اللاعبين من أجل تحقيق الهدف المنشود، على أن نكون عند حسن ظن الجميع في نهاية المطاف".

التعليقات