02/04/2017 - 13:15

سليمان الزبارقة: نستحق المنافسة في البلاي أوف العلوي

ضمنّ فريق أبناء اللد المقعد الأخير في البلاي أوف العلوي بعد فوزه في مباراته الخارجية الأخيرة على مكابي شعراييم بالنتيجة 2-0، ضمن ختام المرحلة الثانية من دوري الدرجة الممتازة

سليمان الزبارقة: نستحق المنافسة في البلاي أوف العلوي

المدرب سليمان الزبارقة (عرب 48)

ضمنّ فريق أبناء اللد المقعد الأخير في البلاي أوف العلوي بعد فوزه في مباراته الخارجية الأخيرة على مكابي شعراييم بالنتيجة 2-0، ضمن ختام المرحلة الثانية من دوري الدرجة الممتازة.

ويحتل الفريق اللداوي المركز الثامن بترتيب لائحة الدوري برصيد 39 نقطة.

وقال مدرب أبناء اللد، سليمان الزبارقة، لـ"عرب 48"، إن "الأداء في المباراة الأخيرة لم يرتق للمستوى المطلوب، لكن الأهم من ذلك هو النقاط الثلاث في مثل هذه المباريات".

وأضاف أننا "وصلنا لفرص تهديفية عديدة خلال المباراة، تمكنا من ترجمتها إلى هدفين، وفي المقابل لم يصل الفريق الخصم سوى فرصة واحدة طوال سيرورة المباراة".

وأشار إلى أننا "تنفسنا الصعداء بعدما منحنا الفوز الانخراط في البلاي أوف العلوي بعد تعثر هبوعيل العفولة، وعليه أعتقد بأننا كنا نستحق ذلك، وبدورنا سنعمل الآن على تجهيز الفريق بشكل أفضل مما هو عليه الآن للموسم الكروي المقبل".

واختتم "بدون شك لا نتطلع نحو إنهاء الموسم في المركز الثامن، حيث نسعى نحو اعتلاء المركز الرابع أو الخامس، وكلي أمل بأن ينفذ اللاعبون التعليمات المطلوبة منهم كما يجب على أرضية الملعب سعيًا نحو تحقيق هدفنا".

التعليقات