03/04/2017 - 14:32

أسامة مريح: سنكون الحصان الأسود في اختبارات الصعود

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب الأخوة كفر مندا، أسامة مريح، لـ"عرب 48"، إننا "كنا ندرك مدى صعوبة المباراة أمام هبوعيل البعينة، خصوصًا وأننا خسرنا أمامه في مباراة الذهاب، ومن ناحية أخرى نظرًا لصراع كلا الطرفين

أسامة مريح: سنكون الحصان الأسود في اختبارات الصعود

المدرب أسامة مريح (عرب 48)

ضمنّ فريق الأخوة كفر مندا مكانته في البلاي أوف العلوي من دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ"، بعد فوزه في المباراة الأخيرة على هبوعيل البعينة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ29 من الدوري.

ويحتل فريق الأخوة كفر مندا المركز الثالث بترتيب لائحة الدوري برصيد 50 نقطة مع تبقي جولة واحدة قبل خوض اختبارات الصعود.

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب الأخوة كفر مندا، أسامة مريح، لـ"عرب 48"، إننا "كنا ندرك مدى صعوبة المباراة أمام هبوعيل البعينة، خصوصًا وأننا خسرنا أمامه في مباراة الذهاب، ومن ناحية أخرى نظرًا لصراع كلا الطرفين على حجز أحد المقاعد المؤدية لخوض اختبارات الصعود إلى مصاف الدرجة الأولى".

وأضاف أننا "قدمنا أداء جيدا خلال سيرورة المباراة وسط أجواء من الضغط، وبفضل الله تمكنا من تحقيق الفوز في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع".

وأشار إلى أن "العمل الجدي بدأ الآن بعد ضمان خوض اختبارات الصعود، وبدورنا سنتعامل مع كل مباراة مقبلة كأنها نهائي كأس، بدء من مواجهة الأخوة عرابة التي ستكون الفاصل عن الانتقال للاختبارات، فعلى الرغم من الغيابات التي ستكون إلا أنه لدي كادر موسع وكلي ثقة باللاعبين سعيًا نحو تحقيق الفوز من أجل ضمان المركز الثالث الذي سيكون صاحب حق الاستضافة في مباراة الاختبار الأولى أمام المركز الرابع".

وأكد أن "جمهور كفر مندا متعطش للنجاحات وهذا ما أشدد عليه أمام اللاعبين خلال الحصص التدريبية، وبدورنا سنواصل اللعب من أجلهم كونهم اللاعب رقم 12 على أن نكون عند حسن ظنهم في النهاية".

واختتم "مما لا شك فيه أن كل شيء متوقع في اختبارات الصعود، ومن ناحيتنا سنصل على أتم الاستعداد بدعم الإدارة والجمهور ورئيس مجلس محلي كفر مندا غير المنقطع، وكلي أمل بأن نكون الحصان الأسود في اختبارات الصعود".

التعليقات