05/04/2017 - 13:15

مدرب هـ. كوكب: قادرون على هزيمة كابول مجددا

وعن المباراة المرتقبة، قال مدرب هبوعيل كوكب أبو الهيجاء، صالح نمارنة، لـ"عرب 48"، إننا "على أعتاب مباراة الموسم أمام أبناء كابول، وبدورنا سنبذل قصارى جهدنا من أجل العودة

مدرب هـ. كوكب: قادرون على هزيمة كابول مجددا

المدرب صالح نمارنة

يحل فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجاء بعد غد، الجمعة، ضيفا على أبناء كابول في مباراة مصيرية، ضمن ختام أحداث دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

ويسعى هبوعيل كوكب إلى تثبيت مكانته في البلاي أوف العلوي وخوض اختبارات الصعود، علمًا أنه يحتل المركز الخامس برصيد 44 نقطة وهو يبتعد بفارق نقطتين عن هبوعيل البعينة صاحب المركز السادس، وفي المقابل يحتل أبناء كابول المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

وعن المباراة المرتقبة، قال مدرب هبوعيل كوكب أبو الهيجاء، صالح نمارنة، لـ"عرب 48"، إننا "على أعتاب مباراة الموسم أمام أبناء كابول، وبدورنا سنبذل قصارى جهدنا من أجل العودة بالنقاط الثلاث سعيًا نحو خوض اختبارات الصعود".

وأضاف أن "استعداداتنا للمباراة تجري على أكمل وجه  وسط روح معنوية عالية بين صفوف اللاعبين، حيث سيصل كافة اللاعبين إلى كابول باستثناء اللاعب عمر غنايم بسبب كثرة البطاقات الصفراء".

وأشار إلى أن "المباراة الأولى فيما بيننا انتهت بفوزنا بنتيجة هدف نظيف، وأنا أرى بأننا قادرون على تحقيق الفوز للمرة الثانية ونستحق ذلك أيضًا".

واختتم "من هنا أدعو جمهور الفريق إلى مرافقتنا وتقديم الدعم المعنوي للاعبين حتى نتمكن من تحقيق الفوز".

التعليقات