10/04/2017 - 14:08

أحمد سبع: ندعو الجمهور لدعمنا في اختبارات الصعود

وعن الاستعدادات للمباراة الوشيكة، قال مدرب أبناء مجد الكروم، أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إن "اللاعبين يتمتعون بروح معنوية عالية، وكلي أمل بأن ينفذوا التعليمات المطلوبة منهم على أكمل وجه

أحمد سبع: ندعو الجمهور لدعمنا في اختبارات الصعود

المدرب أحمد سبع (عرب 48)

يستعد فريق أبناء مجد الكروم لخوض اختبارات الصعود إلى مصاف الدرجة الأولى، عندما يستضيف يوم السبت المقبل نظيره هبوعيل كوكب أبو الهيجاء على ملعب نحف البلدي.

يشار إلى أن الفريق المجدلاي كان قد فاز على هبوعيل كوكب في المرحلة الأولى للدوري بالنتيجة 3-1، قبل أن يفترقا بالتعادل السلبي 0-0 في المرحلة الثانية.

وعن الاستعدادات للمباراة الوشيكة، قال مدرب أبناء مجد الكروم، أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إن "اللاعبين يتمتعون بروح معنوية عالية، وكلي أمل بأن ينفذوا التعليمات المطلوبة منهم على أكمل وجه، لا سيما وأننا على أعتاب مرحلة بمثابة موسم كامل".

وأشار إلى أن "مباراة الاختبار الأولى هي الأصعب حسب اعتقادي، وفي حال تمكنا من تخطيها فإن ذلك سيمنحنا دفعة قوية من أجل اجتياز المباراة الثانية أيضًا".

وأضاف أنني "أبذل قصارى جهدي من أجل تحفيز اللاعبين وإدارة المرحلة المصيرية المقبلة بالشكل المطلوب، وبدورنا لن نغير خطة لعبنا لكن بدون شك سيكون هناك تكتيك معين من أجل حسم كل مباراة، وكلنا أمل بأن نترجم ذلك على أرضية الملعب في المباراة المقبلة".

واختتم "من هنا أدعو جمهور الفريق المجدلاوي إلى مرافقتنا ودعمنا في اختبارات الصعود كوننا بأمس الحاجة لهم، لا سيما وأن الجمهور هو اللاعب رقم 12 بالفريق ولطالما ساهم في إنجاح مسيرة الفريق".

التعليقات