10/04/2017 - 19:01

بدر جهجاه: نستعد بقوة لاختبارات الصعود

وقال المدير المهني لفريق أبناء عرعرة عارة، بدر جهجاه، لـ"عرب 48"، إننا "نقوم بالاستعداد بالشكل المطلوب، حيث سنتعامل مع المباراة أمام الفريق الجار من كفر قرع وكأنها نهائي كأس

بدر جهجاه: نستعد بقوة لاختبارات الصعود

المدرب بدر جهجاه خلال الحصة التدريبية اليوم

يستعد فريق أبناء عرعرة عارة لخوض اختبارات الصعود إلى مصاف الدرجة الأولى، عندما يحل يوم الجمعة المقبل ضيفا على أبناء كفر قرع.

وكان أبناء عرعرة عارة قد خسر أمام أبناء كفر قرع بالنتيجة 2-1 في المرحلة الأولى للدوري، قبل أن يحقق الفوز في المباراة الثانية بنتيجة هدف نظيف.

وقال المدير المهني لفريق أبناء عرعرة عارة، بدر جهجاه، لـ'عرب 48'، إننا 'نقوم بالاستعداد بالشكل المطلوب، حيث سنتعامل مع المباراة أمام الفريق الجار من كفر قرع وكأنها نهائي كأس، وكلنا أمل بأن تسود المباراة الروح الرياضية العالية بين كوادر الفريقين'.

وأضاف أننا 'سنخوض المباراة المقبلة بكادر كامل دون غياب أي لاعب، حيث يتمتع اللاعبون بروح معنوية عالية عشية المباراة من أجل القتال على كرة طوال سيرورة المباراة'.

وأشار إلى أننا 'وضعنا منذ بداية الموسم هدف الوصول إلى البلاي أوف العلوي، وبفضل الله تمكنا من تحقيق ذلك بوصولنا إلى هذه المرحلة، وعليه فإن كل مرحلة نصل إليها هي إنجاز بحد ذاته خصوصًا وأن معظم لاعبي الفريق هم محليون'.

واختتم أن 'سر نجاح أبناء عرعرة عارة هذا الموسم هو خبرة الكادر المهني إلى جانب اللاعبين الذين يصل معدل أعمارهم إلى 25 سنة، الأمر الذي يعطي بارقة أمل كونهم لاعبون صغار السن وبإمكانهم مواصلة تحقيق الإنجازات خلال السنوات المقبلة أيضًا'.

التعليقات