10/04/2017 - 14:10

مدرب أبناء كابول: لن نغير أسلوب لعبنا في اختبارات الصعود

وعن الاستعدادات، قال مدرب أبناء كابول، مروان ريان، لـ"عرب 48"، إن "استعداداتنا تجري كالمعتاد مثل أي مباراة، مع إدراكنا بأن اختبارات الصعود هي تحد بحد ذاته الذي من أجله

مدرب أبناء كابول: لن نغير أسلوب لعبنا في اختبارات الصعود

المدرب مروان ريان (عرب 48)

يحل فريق أبناء كابول يوم السبت المقبل، ضيفا على الأخوة كفر مندا، ضمن أولى مباريات اختبارات الصعود المؤدية إلى مصاف الدرجة الأولى.

وكان أبناء كابول قد فاز على الأخوة كفر مندا في المرحلة الأولى للدوري بالنتيجة 3-2، قبل أن يخسر أمامه في المرحلة الثانية بالنتيجة 1-2.

وعن الاستعدادات، قال مدرب أبناء كابول، مروان ريان، لـ"عرب 48"، إن "استعداداتنا تجري كالمعتاد مثل أي مباراة، مع إدراكنا بأن اختبارات الصعود هي تحد بحد ذاته الذي من أجله أن يساهم في رفع الروح المعنوية بين صفوف اللاعبين".

وأضاف أننا "سنركز جلّ اهتمامنا الحذر من الناحية الدفاعية مع العمل على الاستعداد بالشكل المطلوب من الناحية الهجومية، ومن ناحية أخرى لن نغير من أسلوب لعبنا في اختبارات الصعود، وكلي أمل بأن نتمكن من تخطي مباراة الاختبار الأولى أمام الأخوة كفر مندا".

واختتم أنه "من هنا أدعو جماهير الفريق لمرافقتنا في المباراة الخارجية المقبلة كوننا بدون شك نستمد القوة منهم، وكلنا أمل بأن نتمكن من العودة بالفوز".

التعليقات