16/04/2017 - 13:46

مدرب أخاء الناصرة: كان بإمكاننا الفوز على رمات غان

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب أخاء الناصرة، أدهم هادية، لـ"عرب 48"، إننا "قدمنا مباراة ممتازة حيث أحكمنا سيطرتنا على مجريات المباراة، وكان بإمكاننا إحراز أكثر من هدفين

مدرب أخاء الناصرة: كان بإمكاننا الفوز على رمات غان

المدرب أدهم هادية (عرب 48)

تعادل فريق أخاء الناصرة في مباراته البيتية الأخيرة أمام هبوعيل رمات غان بنتيجة هدفين لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الثانية من البلاي أوف العلوي بالدرجة الممتازة.

ويحتل الفريق النصراوي المركز الثامن والأخير من البلاي أوف العلوي برصيد 41 نقطة.

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب أخاء الناصرة، أدهم هادية، لـ"عرب 48"، إننا "قدمنا مباراة ممتازة حيث أحكمنا سيطرتنا على مجريات المباراة، وكان بإمكاننا إحراز أكثر من هدفين بعد وصولنا لعدة فرص تهديفية".

وأشار إلى أن "قلة الخبرة لدى عدد من اللاعبين منعت فوزنا في الدقائق الأخيرة، وعلى الرغم من ذلك فقد ظهر اللاعبون صغار السن بمستويات عالية وهذا المهم بالنسبة لنا في البلاي أوف العلوي كوننا نركز جلّ اهتمامنا منح هؤلاء اللاعبين الفرصة للعب وإظهار قدراتهم الكروية".

واختتم أن "مكانة الفريق لا تعنينا الآن بقدر ما يهمنا اعطاء الفرصة للاعبين الذين لم يحصلوا على دقائق لعب خلال الموسم، مع إدراكنا بأننا سندفع ثمن ذلك من خلال النتائج، وأنا على ثقة بقدرات اللاعبين الموجودين سعيًا نحو تحقيق أهدافنا".

التعليقات