17/04/2017 - 14:21

نبيل أمارة: لن نستهين بأبناء كفر قرع

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب أبناء زلفة، نبيل أمارة، إنه "كانت لنا مباراة صعبة جدا أمام فريق عنيد مثل أخاء إكسال، لا سيما وأن لعنة الإصابات منعتنا من حسم المباراة خلال الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين

نبيل أمارة: لن نستهين بأبناء كفر قرع

المدرب نبيل أمارة

يستضيف فريق أبناء زلفة بمباراته المقبلة أبناء كفر قرع على استاد "السلام" بمدينة أم الفحم، ضمن أحداث المرحلة الثانية من اختبارات الصعود المؤدية إلى مصاف الدرجة الأولى.

وكان أبناء زلفة قد تخطى مباراة الاختبار الأولى بعد الفوز على أخاء إكسال بالنتيجة 4-2 من ضربات الجزاء.

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب أبناء زلفة، نبيل أمارة، إنه "كانت لنا مباراة صعبة جدا أمام فريق عنيد مثل أخاء إكسال، لا سيما وأن لعنة الإصابات منعتنا من حسم المباراة خلال الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين، وبفضل الله تمكنا من الفوز من خلال ضربات الجزاء".

وأضاف أننا "نتطلع الآن نحو المباراة المقبلة أمام أبناء كفر قرع، فعلى الرغم من الفوز عليه مرتين في الدوري إلا أن ذلك لا يعني شيئا، فهذه مباراة من نوع آخر وبدورنا نقوم بالاستعداد على أكمل وجه، وكلي أمل بأن يكون اللاعبين على قدر كامل من المسؤولية سعيًا نحو تحقيق الفوز والانتقال للمرحلة المقبلة".

واختتم أن "اللاعبين يتمتعون بروح معنوية عالية، ومن هنا ندعو جمهور زلفة والبلدات المجاورة لحضور المهرجان الكروي على أمل بأن نكون عند حسن ظن الجميع".

التعليقات