18/04/2017 - 13:30

زاهي أرملي: ريال مدريد سيجرد بايرن من دوري الأبطال

وعن تكهناته، قال المدرب زاهي أرملي من مدينة شفاعمرو، لـ"عرب 48"، "بالنسبة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، أرى بأن الأول سيكون حاضرا بشكل أكثر من خصمه الألماني، كما أننا سنشاهد إنتاجا كرويا

زاهي أرملي: ريال مدريد سيجرد بايرن من دوري الأبطال

المدرب زاهي أرملي

تجرى في وقت لاحق من مساء اليوم، الثلاثاء، مباراتين ضمن إياب مرحلة إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام المباراة الأولى بين فريقي ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني على ملعب الأول "سانتياغو برنابيو"، في حين تجمع المباراة الأخرى بين فريقي ليستر سيتي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني.

تجدر الإشارة إلى أن مرحلة الذهاب أسفرت عن فوز فريقي العاصمة الإسبانية، حيث فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ بالنتيجة 2-1، كما فاز أتلتيكو مدريد على ليستر سيتي بالنتيجة 1-0.

وعن تكهناته، قال المدرب زاهي أرملي من مدينة شفاعمرو، لـ"عرب 48"، "بالنسبة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، أرى بأن الأول سيكون حاضرا بشكل أكثر من خصمه الألماني، كما أننا سنشاهد إنتاجا كرويا مميزا من قبل الفريق الملكي".

وتابع "أعتقد بأن ريال مدريد في الطريق الصحيح للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وبحسب توقعاتي فإنه سيعيد سيناريو الذهاب من حيث النتيجة".

وأشار إلى أنه "بالنسبة لمباراة ليستر سيتي وأتليكو مدريد، بدون شك أن الأول ليس سهلا في معقله، وعليه لا أستبعد حدوث مفاجأة أمام أتلتيكو مدريد، ومن هذا المنطلق أرى بأن الأمور متعلقة بالفريق الإسباني من أجل الحفاظ على نظافة شباكه".

وأنهى حديثه قائلًا "بحسب توقعاتي فإن المباراة ستنتهي بنتيجة تعادل بدون أهداف، ما يعني تأهل أتلتيكو مدريد للدور نصف النهائي على حساب ليستر سيتي".

التعليقات