18/04/2017 - 18:04

مهران راضي: بايرن قد يحدث مفاجأة أمام ريال مدريد

وعن تكهناته، قال اللاعب مهران راضي من قرية سولم، لـ"عرب 48"، إن "ريال مدريد فريق قوي خصوصًا في ملعبه، ومع أن الأفضلية لصالحه إلا أن ذلك لا يعني بأنه سيكون قادرا على حسم المباراة بكل سهولة

مهران راضي: بايرن قد يحدث مفاجأة أمام ريال مدريد

اللاعب مهران راضي

يستضيف ريال مدريد الإسباني في وقت لاحق من مساء اليوم، الثلاثاء، نظيره بايرن ميونخ الألماني على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن أحداث الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي الوقت ذاته، يحل أتلتيكو مدريد الإسباني ضيفا على ليستر سيتي الإنجليزي في استاد "ووكرز ستديوم".

يذكر أن مرحلة الذهاب انتهت بفوز فريقي العاصمة الإسبانية، حيث فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ بالنتيجة 2-1، في حين تخطى أتلتيكو مدريد نظيره ليستر سيتي بالنتيجة 1-0.

وعن تكهناته، قال اللاعب مهران راضي من قرية سولم، لـ"عرب 48"، إن "ريال مدريد فريق قوي خصوصًا في ملعبه، ومع أن الأفضلية لصالحه إلا أن ذلك لا يعني بأنه سيكون قادرا على حسم المباراة بكل سهولة".

وأضاف أننا "سنشاهد مباراة ساخنة بين كلا الفريقين، حتى أنه من الصعب تكهن نتيجتها بحسب اعتقادي، ولا أستبعد أن تحدث مفاجأة لصالح الفريق البافاري".

واختتم "أما بالنسبة لمباراة ليستر سيتي وأتلتيكو مدريد، أرى بأن الأول ليس بكامل مستواه من الناحية الهجومية هذا الموسم، بينما نرى من الناحية الأخرى فريق يتمتع بصلابة دفاعية، وعليه أرجح كفة أتلتيكو مدريد للفوز بنتيجة هدف دون مقابل لليستر سيتي".

التعليقات