22/04/2017 - 19:26

أحمد سبع: استاد الدوحة ساهم بفوزنا على أبناء كابول

وقال مدرب أبناء مجد الكروم، أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إننا "وصلنا إلى المباراة بالشكل المطلوب، حيث قدمنا شوط أول رائع تمكنا خلاله من إحراز هدف الفوز بعد عرض كروي جميل

أحمد سبع: استاد الدوحة ساهم بفوزنا على أبناء كابول

المدرب أحمد سبع (عرب 48)

تخطى فريق أبناء مجد الكروم، المرحلة الثانية من اختبارات الصعود إلى مصاف الدرجة الأولى، بعد فوزه بالأمس على أبناء كابول بنتيجة هدف دون مقابل للأخير.

وسيلاقي الفريق المجدلاوي بمباراته المقبلة أبناء زلفة أواخر الشهر الجاري على استاد عيلوط في نهائي اختبارات الصعود للمنطقة الشمالية.

وقال مدرب أبناء مجد الكروم، أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إننا "وصلنا إلى المباراة بالشكل المطلوب، حيث قدمنا شوط أول رائع تمكنا خلاله من إحراز هدف الفوز بعد عرض كروي جميل".

وأضاف أن "أداء اللاعبين تراجع في الشوط الثاني بسبب حالة الطقس والأجواء الخماسينية، إلى جانب البطاقة الحمراء التي تلقاها أحد اللاعبين قبل 20 دقيقة على نهاية المباراة، فمع كل ذلك فقد أبلى اللاعبون بلاء حسنا لا سيما وأن الفريق الخصم لم يخطر على مرمانا سوى مرة واحدة فقط".


وتابع أن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة المقبلة أمام أبناء زلفة، وبدوري كنت قد أرسلت بالأمس شخصا مهنيا لمواكبة المباراة بين أبناء زلفة وأبناء كفر قرع عن كثب حتى يوافينا بالتفاصيل عن الفريق الذي سنلعب ضده على أن نستعد لملاقاته بالشكل المطلوب، وكلي أمل بأن نتمكن من تحقيق الفوز والانتقال للمرحلة الفاصلة عن الصعود للدرجة الأولى".

وأشار إلى أن "إحضار أبناء كابول للعب في استاد الدوحة ساهم في تحقيق الفوز عليه، فقد كانت خطتنا مدروسة وبفضل الله تمكنا من إنجاحها على أرضية الملعب".

واختتم "لا شك بأن لدينا جمهور غيور على مصلحة الفريق والرياضة بشكل عام، وهذا ما شاهدناه من خلال حضور المئات في استاد الدوحة، وكلنا أمل بأن تواصل الجماهير دعمنا على أن نكون عند حسن ظنهم في النهاية وترجمة ذلك بالصعود إلى الدرجة الأولى".

التعليقات