28/04/2017 - 08:55

مدرب أبناء زلفة: وضعنا قدم في الدرجة الأولى

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب أبناء زلفة، نبيل أمارة، لـ"عرب 48"، "في البداية أشيد بفريق أبناء مجد الكروم على ما أظهره من روح رياضية عالية ومستوى عال خلال مجريات المباراة، وبدوري لم أتوقع مواجهة

مدرب أبناء زلفة: وضعنا قدم في الدرجة الأولى

المدرب نبيل أمارة (عرب 48)

تخطى فريق أبناء زلفة، مساء أمس الخميس، المرحلة الثالثة من اختبارات الصعود بالفوز على أبناء مجد الكروم بنتيجة هدفين مقابل هدف للأخير، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد "عيلوط".

ويترقب أبناء زلفة نتائج مباريات اليوم للفرق المتواجدة في القسم السفلي من دوري المنطقة الشمالية "أ"، باعتبار أنه سيلاقي صاحب المركز الرابع عشر في المرحلة النهائية من اختبارات الصعود.


وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب أبناء زلفة، نبيل أمارة، لـ"عرب 48"، "في البداية أشيد بفريق أبناء مجد الكروم على ما أظهره من روح رياضية عالية ومستوى عال خلال مجريات المباراة، وبدوري لم أتوقع مواجهة فريق بهذه القوة ولا يسعني من هنا سوى أن أتمنى له الصعود للدرجة الأولى والممتازة خلال السنوات المقبلة".

وأضاف أن "لاعبينا قدموا مباراة رجولية وأظهروا مدى قوتهم على أرضية الملعب، كما أنهم تعاملوا مع قيمة المباراة بالشكل المطلوب، الأمر الذي منحنا الفوز في المباراة، وعليه فإن أنظارنا الآن تتجه نحو المرحلة الأخيرة من اختبارات الصعود ضد فريق من الدرجة الأولى".

وتابع أنني "من هنا أهدي هذا الفوز للجمهور الذي رافقنا من زلفة، لا سيما وأننا نستصعب عودتهم خائبين أكثر من أنفسنا في حال الخسارة، وعليه آمل بأن نكون عند حسن ظنهم في النهاية".

وأنهى حديثه قائلًا إننا "وضعنا قدم في الدرجة الأولى، ونحن ندرك بأننا على أعتاب مهمة أخيرة ليست بسهلة أمام فريق من الدرجة الأولى يضم بين صفوفه لاعبين مجربين، وبدورنا نترقب هوية الفريق الذي سنلاقيه على أن نقدم أمامه مباراة كبيرة".

التعليقات