29/04/2017 - 20:17

محمد سمارة: البقاء هو بمثابة ارتقاء وإنجاز للفريق الطيراوي

حسم النادي الرياضي الطيرة أمس، الجمعة، بقاءه في الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية لموسم آخر بعد فوزه في مباراته الخارجية أمام شباب كفر كنا بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل للأخير

محمد سمارة: البقاء هو بمثابة ارتقاء وإنجاز للفريق الطيراوي

المدرب محمد سمارة (تصوير نزيه سلطان)

حسم النادي الرياضي الطيرة أمس، الجمعة، بقاءه في الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية لموسم آخر بعد فوزه في مباراته الخارجية أمام شباب كفر كنا بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل للأخير.

وأنهى الفريق الطيراوي موسمه في المركز الحادي عشر بترتيب لائحة الدوري برصيد 29 نقطة.

وقال مدرب الفريق الطيراوي، محمد سمارة، لـ"عرب 48"، إنه "وبفضل تمكنا من ضمان البقاء الذي هو بمثابة ارتقاء وإنجاز للفريق الطيراوي، لا سيما وأن الفريق خاض الموسم بكادر محلي يضم 20 لاعبا عربيا إلى جانب عدد من لاعبي التعزيز".

وأوضح أنه "كان هناك عدة أسباب لتراجع أداء الفريق الطيراوي خلال الموسم المنقضي، من بينها الكادر الضيق الذي أثر علينا في فترة الإصابات والإبعادات، الأمر الذي تطلب عملا مهنيا مضاعفا مع اللاعبين الصاعدين في سبيل تحقيق هدفنا المنشود، كما لا أنسى دور الجماهير التي رافقتنا طوال الموسم".

وتابع أن "المباراة أمام شباب كفر كنا كانت من أفضل مبارياتنا على الإطلاق من حيث الأداء، لا سيما وأنه يعتبر الفوز الخارجي الأول لنا على الأوراق بعدما كان لنا فوز خارجي سابق على هبوعيل كرميئيل صفد المتفكك، بالإضافة إلى أنها النتيجة الأكبر لنا منذ بداية الموسم".

واختتم أنه "بالنسبة لمصيري بالموسم الكروي المقبل، بدون شك ستكون أفضلية للفريق الطيراوي إلا أن ذلك لن يكون بأي ثمن من الناحية المهنية، فإمكانية بقائي متعلقة بوضع خطة عمل مدروسة للموسم المقبل".

التعليقات