01/05/2017 - 18:12

مدير الفريق القسماوي: ندعو الجماهير لمساندتنا في اختبارات الصعود

وقال مدير فريق الوحدة كفر قاسم، بلال بدير، لـ"عرب 48"، إنني "كنت واثقا منذ البداية بأننا سنخوض اختبارات الصعود على الرغم من كل الظروف والتقلبات التي شهدها الفريق"

مدير الفريق القسماوي: ندعو الجماهير لمساندتنا في اختبارات الصعود

يستعد فريق الوحدة كفر قاسم لخوض اختبارات الصعود إلى مصاف الدرجة الممتازة، بعدما أنهى موسمه بالمركز الخامس بترتيب لائحة الدرجة الأولى بالمنطقة الجنوبية.

وسيحل الفريق القسماوي في المرحلة الأولى من اختبارات الصعود، ضيفا على سكتسيا نس تسيونا يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا.

وقال مدير فريق الوحدة كفر قاسم، بلال بدير، لـ"عرب 48"، إنني "كنت واثقا منذ البداية بأننا سنخوض اختبارات الصعود على الرغم من كل الظروف والتقلبات التي شهدها الفريق".

وأضاف أننا "على أتم الاستعداد من الناحية النفسية والمهنية لخوض اختبارات الصعود، وكلي أمل بأن نتمكن من تحقيق الارتقاء باعتبار أن كفر قاسم تستحق المنافسة في الدرجة الممتازة".

وتابع أننا "ندرك صعوبة المباراة المقبلة أمام نس تسيونا، ومع ذلك فنحن نؤمن بالكادر الموجود لدينا من أجل الوصول إلى المباراة بمعنويات عالية".

وأنهى حديثه قائلًا "من هنا نناشد الجماهير من كفر قاسم وخارجها على ضرورة مرافقتنا ومساندتنا في اختبارات الصعود، فبدون شك الجمهور هو اللاعب رقم 12 بالفريق، وكلنا أمل بأن نتمكن من الصعود في نهاية المطاف لا سيما وأن الدرجة الممتازة بحاجة لتواجد فرق عربية أخرى".

التعليقات