16/05/2017 - 14:52

الناصرة: اختتام دوري العمال لكرة القدم تضامنا مع الأسرى

امتلأت مدرجات مركز ابن سينا الجماهيري في مدينة الناصرة، بمحبي كرة القدم صغارا وكبارا، وذلك لمشاهدة المباراة النهائية لدوري العمال لكرة القدم المصغرة الذي يقيمه شباب التغيير للسنة الرابعة على التوالي

الناصرة: اختتام دوري العمال لكرة القدم تضامنا مع الأسرى

امتلأت مدرجات مركز ابن سينا الجماهيري في مدينة الناصرة، بمحبي كرة القدم صغارا وكبارا، وذلك لمشاهدة المباراة النهائية لدوري العمال لكرة القدم المصغرة الذي يقيمه شباب التغيير للسنة الرابعة على التوالي.

واستهل الدوري في الثالث من الشهر الجاري وحتى يوم 13.5.2017، وسط مشاركة 16 فريقا.

شعار الدوري لهذا الموسم كان جليا واحتوى على رسالة تضامن مع إضراب الأسرى تحت شعار "الأسرى في القلب"، وقد سميت الفرق المشاركة من كافة أحياء الناصرة بأسماء لأسرى في السجون الإسرائيلية.

بعد المباريات البيتية والتصفيات التي امتدت لأكثر من أسبوع، وصل فريقان إلى الدور النهائي، حيث كان الأول بقيادة اللاعب محمود يزبك (فريق الأسير ماهر يونس) قابله منافسة شرسة من قبل الفريق الآخر بقيادة المدرب يوسف نخاش (فريق الأسير ياسر منصور).

وساد المباراة النهائية أجواء رياضية ساخنة وروحا رياضية عالية، حيث أطلق الحكم صافرته معلنا عن فوز فريق الأسير ماهر يونس بقيادة اللاعب محمود يزبك بالنتيجة 4-2.

واختتم الدوري بتقديم الشكر للداعمين، إدارة النادي، ولكل من أعطى من وقته وجهده في سبيل إنجاح الدوري، بالإضافة إلى تقديم الميداليات والكؤوس على اللاعبين.

وجرى تكريم اللاعبين على النحو التالي:

مركز أول: فريق محمود يزبك على اسم الأسير ماهر يونس.

مركز ثاني: فريق يوسف نخاش على اسم الأسير ياسر منصور.

أفضل حارس مرمى: عمار الشيخ خليل

هداف الدوري: أدهم ماير

اللاعب الخلوق: فارس لحام

أفضل لاعب: حمادة جبارين

التعليقات