17/05/2017 - 19:55

مدرب الأخوة كفر مندا: سننافس بقوة على الصعود الموسم المقبل

وقال مدرب الأخوة كفر مندا، أسامة مريح، لـ"عرب 48"، إنه "من هنا أشكر الإدارة على الثقة التي منحوني إياها ومساعدي فيصل مجدوب للموسم الثالث على التوالي

مدرب الأخوة كفر مندا: سننافس بقوة على الصعود الموسم المقبل

المدربان فيصل مجدوب وأسامة مريح

جددت إدارة الأخوة كفر مندا، مؤخرا، ثقتها بالمدرب أسامة مريح ومساعده فيصل مجدوب لقيادة تدريب الفريق للموسم الثالث على التوالي في دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

وكان الفريق المنداوي قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بترتيب لائحة الدوري برصيد 50 نقطة.

وقال مدرب الأخوة كفر مندا، أسامة مريح، لـ"عرب 48"، إنه "من هنا أشكر الإدارة على الثقة التي منحوني إياها ومساعدي فيصل مجدوب للموسم الثالث على التوالي، وكلي أمل بأن نكون عند حسن ظن الجميع في النهاية".

وأضاف أن "المنافسة بالموسم المنقضي كانت ساخنة منذ بدايته، حيث وضعنا نصب أعيننا الانخراط في البلاي أوف العلوي، وبفضل الله تمكنا من تحقيق ذلك والوصول إلى اختبارات الصعود".

وأشار إلى أن "سر نجاح الأخوة كفر مندا الموسم المنقضي هو العمل بهدوء تام بين الكادرين المهني والإداري إلى جانب دور اللاعبين، بالإضافة إلى دعم الجمهور لنا طوال الموسم".

واختتم أن "أهدافنا للموسم المقبل هو الاعتماد بالأساس على اللاعبين المحليين والمنافسة بقوة على الارتقاء إلى مصاف الدرجة الأولى، حيث سنقوم بإحداث تغيير جذري في تشكيلة الفريق وضم عدد من لاعبي التعزيز المجربين".

التعليقات